المنتخب السعودي يعزز صدارته بتصفيات كأس العالم بثلاثية ضد اليمن.. فيديو

السبت، 05 يونيو 2021 10:19 م
المنتخب السعودي يعزز صدارته بتصفيات كأس العالم بثلاثية ضد اليمن.. فيديو المنتخب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب السعودية فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب اليمن، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

افتتح سالم الدوسرى التهديف لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف فهد المولد الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 17 و32 من زمن اللقاء.

 

 

 

بهذه النتيجة، يعزز منتخب السعودية صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة ليوسع الفارق إلى 5 نقاط مع أوزبكستان صاحب المركز الثانى، في حين يتواجد منتخب اليمن في المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط.

وخاض منتخب السعودية لقاء اليمن بالتشكيل التالى: محمد العويس - سلطان الغنام - عبدالله مادو - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - عبدالإله المالكي - عبدالله عطيف - سلمان الفرج - فهد المولد - سالم الدوسري - صالح الشهري.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب السعودية نظيره منتتخب سنغافورة يوم 11 يونيو، ثم يلتقي مع منتخب أوزباكستان الوصيف يوم 15 من نفس الشهر.

وكانت مباراة المنتخبين في لقاء الذهاب التي أقيمت شهر سبتمبر من عام 2019 قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وأقيمت في البحرين.

وكان منتخب فلسطين قد حقق فوزا كبيرا في نفس المجموعة، أمس الخميس، على حساب نظيره منتخب سنغافورة، بأربعة أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثالث في المجموعة.

E3I11qMX0AUFvRu
المنتخب السعودى

E3I1WijXEAEEf-d

المنتخب السعودى

E3I7jctX0AIYPrz

المنتخب السعودى

 

رينارد مدرب المنتخب السعودى
رينارد مدرب المنتخب السعودى

جانب من الحضور الجماهيرى

جانب من الحضور الجماهيرى

جانب من المباراة

جانب من المباراة

المولد يحتفل مع الجماهير

المولد يحتفل مع الجماهير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة