يوفنتوس يقرر تمديد إعارة موراتا من أتلتيكو مدريد عاما آخر

الجمعة، 11 يونيو 2021 06:55 م
يوفنتوس يقرر تمديد إعارة موراتا من أتلتيكو مدريد عاما آخر موراتا مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى يوفنتوس تمديد إعارة المهاجم ألفارو موراتا لمدة موسم آخر من أتلتيكو مدريد، ومن المتوقع أن يعلن ذلك بشكل رسمي قبل أول لقاء يخوضه اللاعب مع المنتخب الإسباني فى يورو 2020 أمام المنتخب السويدى الاثنين المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن يوفنتوس اقترب من الإعلان عن تمديد إعارة موراتا لمدة موسم آخر، وسوف يدفع اليوفى 10 ملايين يورو إلى أتلتيكو مدريد الصيف الحالى، بعدما قضى الموسم المنقضى معارا أيضا.

وأضافت الصحيفة أن العملاق الإيطالى سوف يدفع فى شهر يناير المقبل 35 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني بشكل نهائي وهو البند المتفق عليه فى عقد الإعارة منذ الصيف الماضى.

وخاض موراتا  صاحب الـ 28 عاما، 44 مباراة مع يوفنتوس خلال الموسم المنقضى فى جميع المسابقات، سجل 20 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بلقبي السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

وكان يوفنتوس قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإيطالي بالمركز الرابع، وتأهل إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل بصعوبة كبيرة بعد منافسة قوية حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

جدير بالذكر أن ماسيمليانو أليجرى أصبح المدير الفنى لفريق اليوفى بداية من الموسم المقبل، خلفا لأندريا بيرلو الذى أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة