أكرم القصاص

يورو 2020.. تياجو ألكانتارا: نكافح من أجل تحقيق أهدافنا فى البطولة

الجمعة، 11 يونيو 2021 04:11 م
يورو 2020.. تياجو ألكانتارا: نكافح من أجل تحقيق أهدافنا فى البطولة تياجو ألكانتارا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تياجو ألكانتارا، لاعب وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم، ضرورة التفكير فى أنفسهم بأنهم الأفضل من أجل التقدم فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق الليلة.

وقال ألكانتارا، "علينا التفكير فى أننا الأفضل وأن نكون مخلصين للعمل ولأفكار كرة القدم الخاصة بنا، وعلى مستوى المجموعة تمكنا من الجمع بين هذا الشباب المتعطش للانتصارات وكذلك الخبرة التى يمتلكها البعض فى هذه المسابقة".

وأضاف لاعب الماتادور، "نحن نكافح من أجل تحقيق الأهداف، في النهاية لا يقتصر الأمر على التفكير في الهدف النهائي فحسب، بل فى الهدف الرئيسي على المدى القصير، والمضي قدما خطوة بخطوة والتفكير في المباراة التالية، لا شيء أكثر من ذلك".

وفي ظل العقبات التي واجهها المنتخب بسبب كوفيد-19 بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بالفيروس التاجي وإجراء التدريبات بالتناوب وبشكل فردي، أكد ألكانتارا "نحن بصدد خوض بطولة رائعة لذلك أى كان من يمكن أن نفتقده سوف نقوم بكل ما يلزم لنكون مستعدين للمنافسة".

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا "السويد وبولندا وسلوفاكيا".

من ناحية أخرى ،حصل لاعبو منتخب إسبانيا لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة لويس إنريكي وطاقم الاتحاد الإسباني الذي يعمل مع الفريق، اليوم الجمعة، على التطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك قبل ثلاثة أيام من أولى مباريات "لا روخا" فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 التي ستنطلق الليلة في روما.

وعقب تحليل وضع كل لاعب، استكمل أولئك الذين تجاوزا كوفيد-19 أو حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح (فايزر)، الجرعتين اللازمتين، بينما تلقى الباقون لقاح (جانسن) كونه أحادي الجرعة ويتطلب فترة أقل للوصول إلى الحماية الكاملة.

وبحسب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن فريقا من الصحة والجيش توجه للمدينة الرياضية للمنتخب من أجل القيام بعملية التطعيم، بموجب اتفاقية بين اتحاد اللعبة والحكومة الإسبانية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة