أكرم القصاص

هبة مجدى تكشف كواليس ضربها صبرى فواز بكواليس مسلسل "موسى".. وتؤكد: اتعور

الجمعة، 11 يونيو 2021 04:00 م
هبة مجدى تكشف كواليس ضربها صبرى فواز بكواليس مسلسل "موسى".. وتؤكد: اتعور هبة مجدي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة هبة مجدي، عن أسرار عديدة حول كواليس مسلسل "موسى" التي شاركت في بطولته رمضان الماضى، حيث أكدت أن مشاهد العمل تضمنت ضربها للفنان صبري فواز بشكل حقيقى أثناء تمثيلهم مشهد بينهما، قائلةً: "كان في مشهد وأنا بضرب صبرى فواز بالكوباية على راسه، المشهد ده حقيقى بالمناسبة مش تمثيل".

 

هبة مجدي مع فاطمة مصطفى
هبة مجدي 

 

وأضافت الفنانة هبة مجدي أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة 90.90 أنه أصيب جراء ذلك في رأسه، بقولها "ضربته مرتين وهو قبلها كان بيقولى اتصرفى براحتك علشان تطلعى المشهد بالصورة الأفضل".

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة،  فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

ويذاع برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة الراديو 9090 الخميس من كل أسبوع، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتي السادسة مساءا، واستضاف مؤخراً مجموعة من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز، احمد السقا، مني زكي، إنجى المقدم بالإضافة لمجموعة من أبرز النجو


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة