أكرم القصاص - علا الشافعي

هبة مجدى ضيفة "الراديو بيضحك" على 90.90 مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:00 م
هبة مجدى ضيفة "الراديو بيضحك" على 90.90 مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل هبة مجدى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة هبة مجدي، ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على إذاعة الراديو 90.90، يوم الخميس المقبل، من الساعة الـ 4 حتي الـ6 مساءً، في حلقة خاصة تكشف فيها كواليس دورها في مسلسل "موسى" التي شاركت في بطولته حيث عرض ضمن سباق دراما رمضان الماضى.

كما تكشف كواليس أصعب مشاهدها خلال العمل التي جسدت فيه شخصية "شفيقة" أخت موسى الذى لعب دوره الممثل محمد رمضان بأحداث العمل الذى عرض في رمضان الماضى على شاشة قناة dmc.

هبة مجدي
هبة مجدي فى مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة،  فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

ويذاع برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة الراديو 9090 الخميس من كل أسبوع، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتي السادسة مساءا، واستضاف مؤخراً مجموعة من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز، احمد السقا، مني زكي، انجي المقدم بالإضافة لمجموعة من أبرز النجوم.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة