أكرم القصاص

موسم ثانٍ لمسلسل كيفن هارت الكوميدىDie Hart بعد عرض الجزء الأول العام الماضى

الجمعة، 11 يونيو 2021 09:00 ص
موسم ثانٍ لمسلسل كيفن هارت الكوميدىDie Hart بعد عرض الجزء الأول العام الماضى Die Hart
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لمسلسل Die Hart بطولة الممثل العالمى كيفن هارت، تنفيذ موسم ثانى، يطرح تحت اسم  Die Harter، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بعد طرح حلقات الموسم الأول في 20 يوليو من العام الماضى 2020.

يقوم هارت بإنتاج الموسم الثاني Die Harter؛ جنبا إلى كونه بطل العمل، حيث يلعب كيفن هارت نسخة خيالية من نفسه في محاولة للحصول على دور فيلم أكشن ومغامرة جديد، الذى سيكون أفضل أفلامه.

وشارك هارت بطولة المسلسل كل من جون ترافولتا، ناتالي ايمانويل، جين رينو، جوش هارتنيت، كينيث تروجيلو، إريك ميناد، جوشوا لامبوي، براندون كوين، ميلانا فاينتروب.

وكان قد قدم كيفن هارت البالغ من العمر (41 عامًا) لابنته سيارة فارهة باللون الأسود احتفالا بعيد ميلادها الـ 16، بينما حرص كيفن هارت على تزين السيارة بعدد من الشرائط ذات اللون الأحمر وهو ما ظهر بعدد من الصور التى أظهرت مدى سعادة "هيفن" بالهدية المذهلة، ولم تتردد الفتاة في الركض نحو السيارة لتستقلها لأول مرة.

واحتفل كيفن هارت بعيد ميلاد هيفن الـ 16 بصحبة زوجته السابقة توري، وكان الاحتفال في المنزل في الـ WEEKEND.

يذكر أن النجم العالمى كيفن هارت الذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم بدأ مسيرته الفنية عام 2001 وقدم عدد هائل من الاعمال الفنية الناجحة التى جعته واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود، ومن أبرز أفلامه: "Central Intelligence" و"The Upside" و"Night School" و"Get Hard"، وغيرهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة