أكرم القصاص

رضا صلاح

منتخب مصر الأولمبى وحلم الميدالية

الجمعة، 11 يونيو 2021 09:16 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منتخب مصر الأولمبي يستعد للمشاركة فى أولمبياد طوكيو التى تنطلق فى 22 يوليو المقبل وحتى 15 أغسطس، حيث بدأ منتخب مصر الأولمبي مرحلة الاستعداد بخوض المباراة الودية الأولى أمام جنوب أفريقيا والذى حقق خلالها فوزا مهما بهدفين مقابل لا شيء، ويستعد للمباراة الودية الثانية يوم الأحد المقبل أمام جنوب أفريقيا، حيث يرغب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب فى تجربة معظم اللاعبين المختارين للمعسكر قبل إعلان القائمة النهائية فى 30 يونيو الجارى والتى تضم 18 لاعبًا منهم حارسا مرمى.

ويجب على الجميع أن يدعم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب فى اختياراته لتحقيق حلم الميدالية فى أولمبياد طوكيو رغم صعوبة مجموعة مصر التى تضم منتخبات أستراليا وإسبانيا والأرجنتين.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي عدة أزمات، أولها: رفض نادى ليفربول الإنجليزى مشاركة النجم المصرى محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو، وأيضا رغبة إدارة نادى جالاتا سراى التركى فى عدم مشاركة مصطفى محمد للاستفادة من المهاجم بدورى أبطال أوروبا، حيث يشارك فى البطولة بعد حصوله على المركز الثانى فى الدورى التركى، وأخيرا تحفظ النادى الأهلى على مشاركة محمد الشناوي، والذى يرغب شوقى غريب فى ضمه للاستفادة من خبرات حارس مصر الأول.

شوقى غريب كان قد أكد أنه تم إرسال خطاب رسمى إلى نادى ليفربول الإنجليزى من أجل المطالبة بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد طوكيو، حيث تضمن الخطاب تضمن جملة "بناء على رغبة محمد صلاح"، وحتى الآن لم يصل أى رد من ليفربول.

وهنا يجب على اللجنة التى تدير اتحاد الكرة من التدخل بقوة ومساندة شوقى غريب فى طلباته لتحقيق منتخب مصر الأولمبي حلم الميدالية فى أولمبياد طوكيو.

وأخيرا.. أتمنى من وزارة الشباب والرياضة والجماهير المصرية وجميع من يهتم بكرة القدم وكل من يريد إعلاء اسم مصر عاليا مساندة منتخب مصر الأولمبي وجهازه الفنى بقيادة شوقى غريب لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية وتحقيق ميدالية فى أولمبياد طوكيو.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الأهلي بمن حضر

الإثنين، 19 أبريل 2021 08:41 ص

موسيمانى ومصالحة جماهير الأهلى

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:50 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة