أكرم القصاص

منتخب بلجيكا يعلن غياب دى بروين وفيتسيل عن مواجهة روسيا فى يورو 2020

الجمعة، 11 يونيو 2021 05:13 م
منتخب بلجيكا يعلن غياب دى بروين وفيتسيل عن مواجهة روسيا فى يورو 2020 دي بروين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب بلجيكا اليوم، الجمعة، غياب كل من كيفن دي بروين وأكسيل فيتسيل عن مواجهة منتخب روسيا، والمقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، فى مدينة سان بطرسبرج الروسية، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال المنتخب البلجيكي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أكسيل فيتسل وكيفن دى بروين لم يسافرا مع الفريق إلى روسيا، وظلا فى المركز التدريبي للفريق ببليجيكا من أجل استكمال عملية التعافي".  

ولم يشارك دي بروين في تدريبات المنتخب البلجيكي أمس الأول، الأربعاء، ما جعله بعيداً عن خطط المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، بعد تعرضه لكسر مضاعف في وجهه خلال مباراته مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الشهر الماضي.

وأصيب دي بروين بكسر في الأنف والعظام التي تحيط بتجويف عينه اليسرى وخضع لجراحة طفيفة الأسبوع الماضي.، وانضم يوم الاثنين الماضي لزملائه في منتخب بلجيكا خلال الأسبوع الأخير للإعداد للبطولة لكنه لم يشارك حتى الآن في التدريبات.

فيما ارتفعت حظوظ ايدين هازارد في المشاركة مع منتخب بلجيكا، بعدما ظهر اللاعب بصورة جيدة في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق وسط توقعات بأن يكون له دور كبير في المباراة أمام روسيا خاصة في ظل غياب دي بروين.

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا.

وحصد النجم البلجيكي كيفن دي بروين جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد تألقه اللافت خلال أحداث الموسم المنتهي.

وشارك دي بروين فى 25 مباراة مع مانشستر سيتي في المويم المنتهي بالبريميرليج، وسجل 6 أهداف وصنع 12.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة