أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11/6/2021

الجمعة، 11 يونيو 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11/6/2021 فرجاني ساسي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة، الموافق 11 يونيو 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يقرر قطع التعامل مع وكيل فرجاني ساسي، والأهلي يعلن سلبية مسحة لاعبيه بعد استئناف التدريبات الجماعية، وباتشيكو يوافق على إجراء تسوية مع الزمالك وديًا مقابل 700 ألف يورو، وياسمين حمدى بطلة الكاراتية تفشل فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو، وإبراهيم عادل يهزم رمضان صبحى فى ساحة المنتخب الأولمبى ويغازل الأهلى.

الزمالك يقرر قطع التعامل مع وكيل فرجاني ساسي

استقر مسئولو نادى الزمالك على قطع التعامل مع مهند عون، وكيل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول.

الأهلي يعلن سلبية مسحة لاعبيه بعد استئناف التدريبات الجماعية

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.

 

أبدى البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى السابق للزمالك، موافقته على إجراء تسوية مع إدارة القلعة البيضاء، بشكل ودى، مقابل تقاضى 700 ألف يورو.

فرجاني ساسي يبدأ برنامجه التأهيلي بوصلة تدريبات فى الجيم.. فيديو

خاض فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس، وصلة تدريبات بدنية في صالة الجيم، وذلك على هامش تواجده في تونس حيث انضم إلى معسكر نسور قرطاج قبل أن يتعرض للإصابة في العضلة الأمامية

 
ياسمين حمدى بطلة الكاراتية تفشل فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو

فشلت ياسمين حمدى لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه ، في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 ، بعد خسارتها فى الدور الثالث للترضية للتصفيات العالمية المؤهلة

الزمالك يفاوض وليد الكرتى لتعويض فرجانى ساسى.. وعرضان لضمه من الوداد

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع وليد الكرتى، لاعب وسط فريق الوداد المغربى، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطف إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبى، الأنظار خلال ودية الفراعنة الصغار مع المنتخب الجنوب أفريقى التى أقيمت مساء أمس، الخميس، باستاد السويس وفاز بها المنتخب الأولمبى بهدفين دون رد سجلها مصطفى محمد استعداداً لأولمبياد طوكيو.

لجنة الزمالك تكلف عمرو أدهم بملف قضايا النادى الخارجية

كلفت اللجنة المسئولة عن إدارة نادى الزمالك بقيادة حسين لبيب، عمرو أدهم عضو اللجنة بملف قضايا النادى الخارجية حيث تسلم كافة ملفات تلك القضايا من إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة لمتابعتها بالتنسيق مع إدارة الكرة خلال المرحلة الجارية بعدما تولت تلك اللجنة مسئولية إدارة النادى خلفا للجنة السابقة بقيادة اللواء عماد عبد العزيز.

منتخب مصر الأولمبى يحصل على لقاح كورونا بمعسكر السويس.. صور

حصل لاعبو منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، على لقاح كورونا بمعسكر الفريق المقام حاليا بالسويس بمعرفة مديرية الشئون الصحية بالسويس.

فرجاني ساسى يُخطر لاعبى الزمالك بالعودة للقاهرة رغم تغريدة الوداع

كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة بأن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، ينوى العودة إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، رغم التغريدة التى نشرها اللاعب على حسابه عبر موقع "تويتر"، والتى جاءت أشبه برسالة وداع جماهير القلعة البيضاء بعدما أيضًا أرسل خطابا رسميًا إلى النادى يفيد بنهاية عقده، وهو ما رفضته إدارة نادى الزمالك، حيث تتمسك بأن عقده ينص على نهايته بنهاية الموسم الجارى.

أفشة يشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية قبل السفر إلى تونس

يشارك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي فى تدريبات الفريق الجماعية قبل سفر الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال. ويؤدى أفشة برنامجا تأهيليا طوال الأيام الماضية خلال الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة ستة أيام، كما بدأ أمس فقرة الجرى حول الملعب للتعافى من إصابة الكاحل.

 

الإسماعيلى يضع المهدى سليمان على رأس المطلوبين فى الصيف.. والحارس يرحب

وضعت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، المهدى سليمان حارس مرمى بيراميدز على رأس المطلوبين في القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الميركاتو المقبل، وهو ما دفع اللجنة الفنية لإعادة مفاوضاتها مع المهدى سليمان حيث رفض بيراميدز إعارة الحارس للدراويش في وقت سابق.

محمد معروف حكما للمباراة الودية الثانية لمنتخب مصر الأولمبى وجنوب أفريقيا

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، اختيار الحكم الدولى محمد معروف لإدارة المباراة الودية الثانية بين منتخب مصر الأولمبى وجنوب أفريقيا المقرر لها فى السابعة مساء الأحد المقبل باستاد السويس.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة