أكرم القصاص

الزمالك يفاوض وليد الكرتى لتعويض فرجانى ساسى.. وعرضان لضمه من الوداد

الجمعة، 11 يونيو 2021 05:51 م
الزمالك يفاوض وليد الكرتى لتعويض فرجانى ساسى.. وعرضان لضمه من الوداد وليد الكرتى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع وليد الكرتى، لاعب وسط فريق الوداد المغربى، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى من المتوقع أن يعلن نهاية مشواره مع الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

وتفاوض مسئولو الزمالك مع "الكرتى" خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، وأكد أنه سيكون خير بديل لفرجانى ساسى.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة الكرتى فى أسرع وقت، ويوجد عرضان أمام الأبيض، الأول أن يحصل الفريق المغربى على محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار للوداد بشكل نهائى، بالإضافة إلى مقابل مادى سيتم تحديده لاحقًا، أو يحصل الوداد على أوناجم وحميد أحداد بشكل نهائى ودون أن يسدد الزمالك أى قيمة مادية ويحصل على خدمات الكارتى.

جدير بالذكر أن وليد الكرتى انضم إلى صفوف الوداد المغربى مطلع موسم 2013/2014 قادما من أولمبيك خربيكة، وساهم صاحب الـ26 عامًا فى تتويج فريقه بثلاثة ألقاب دورى محلي، لقب دورى أبطال أفريقيا وسوبر أفريقي. 

وكان فرجانى ساسى علق على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.

وقال ساسى فى تغريدة عبر حسابه الشخصى علي تويتر، "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك، ويعلم الله أننى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة