أكرم القصاص

الفتاة الخارقة.. أول بودى جارد مصرية بقوة 10 رجال.. وتدرب كمال الأجسام "فيديو"

الجمعة، 11 يونيو 2021 02:00 ص
الفتاة الخارقة.. أول بودى جارد مصرية بقوة 10 رجال.. وتدرب كمال الأجسام "فيديو" هند عثمان
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت السيدة المصرية أن تفرض نفسها فى جميع المجالات، وآخر تلك المجالات هو مجال الحراسات الخاصة تلك المهنة التى لا يعمل بها إلا الرجال الأشداء لطبيعتها وخطورتها.
 
تليفزيون اليوم السابع التقى بـ"هند عثمان" المعروفة إعلاميا بالفتاة الخارقة، والتي استطاعت أن تجمع بين قوة الرجال ورقة الإناث في آن واحد بسبب عشقها للألعاب القتالية منذ صغرها.
 
تقول هند عثمان في حديثها إنها نشأت منذ الصغر على حب الألعاب القتالية والقوى البدنية لتصبح أول سيدة تحصل على لقب أول حارس شخصى بعد اعتمادها من وزارة الداخلية المصرية وحصولها على شهادة دولية من ألمانيا لتعمل حارسة خاصة لبعض الفنانين والسياسيين والمشاهير.
 
 
وأضافت هند، أنها بدأت مسيرتها في الألعاب القتالية في سن المراهقة ما قبل 14 عاما فبدأت بممارسة ألعاب الدفاع عن النفس في الموقف الخطرة، فتدربت على ألعاب "الكاراتيه" و"كونغو فو" و"مواي تاي" و"كيك بوكس" و"الجيت كوندو" فضلًا عن لعبة "ايكيدو" أو "فن كسر العظام".
 
واستطاعت هند عثمان، أن تواجه صعوبات عدة بسبب ممارستها لرياضة كمال الأجسام، حيث رفضت أسرتها أن تمارس هذه اللعبة خشية ألا تتزوج وفق ثقافات المجتمع الشرقي المعروف لكن كل هذه التحديات لم تعق مسيرتها البطولية، أما العائق الآخر أمام هذه الرياضة بالتحديد فلم يقبلها أصحاب صالات الجيم لأنها فتاة ولا يمكن أن تمارس فتاة تلك الرياضة وسط الرجال لكنها تخطت كل هذه العوائق وأصرت على دخول هذا العالم الجديد. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة