أكرم القصاص

الأمير إدوارد وزوجته يسخران من مقابلة هارى وميجان مع أوبرا.. التفاصيل

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:00 ص
الأمير إدوارد وزوجته يسخران من مقابلة هارى وميجان مع أوبرا.. التفاصيل الأمير إدوارد وصوفى كونتيسة ويسيكس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الأمير إدوارد، نجل الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، وزوجته صوفى كونتيسة ويسيكس السخرية والضحك على مقابلة هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، مع أوبرا وينفرى المثيرة للجدل، حيث أصرا على أن العائلة المالكة تظل عائلة "بغض النظر عما يحدث".

وتحدث الزوجان الملكيان فى أول مقابلة كبيرة لهما منذ زواجهما في عام 1999، وتسائلا مازحين "أوبرا من؟" و "أى مقابلة؟" عندما سئلا عما إذا كانا قد شاهدا مقابلة هاري وميجان المثيرة للجدل، مع اوبرا وينفرى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير إدوارد وصوفى ويسيكس
الأمير إدوارد وصوفى ويسيكس

ففى أول تعليق عام، قال الأمير إدوارد وزوجته صوفى "ما زلنا عائلة بغض النظر عما يحدث، سنظل دائمًا عائلة".

واعترفت كونتيسة ويسيكس أيضًا بإجراء "محادثة مطولة" مع الأمير هاري بعد جنازة دوق إدنبرة الراحل الأمير فيليب في أبريل الماضى.

هارى وميجان
هارى وميجان

ومن جهة أخرى كشف خبير ملكى أن صوفى أرادت دورًا أكبر في العائلة المالكة البريطانية، لكن "طغى عليها كبار أفراد العائلة المالكة"، حيث تتمتع صوفى، البالغة من العمر 55 عامًا، بعلاقة وثيقة بشكل خاص مع حماتها الملكة إليزابيث، وتمثل التاج البريطانى فى الداخل والخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وشهد هذا العام خطوة مهمة لصوفى وكانت فى طليعة استجابة العائلة المالكة لأزمة كورونا، مع تطوع الكونتيسة في بنوك الطعام والمتاجر الخيرية لمساعدة المحتاجين.

وقال الخبير الملكي فيل دامبير إن "وقت صوفى" قد حان، وقال لصحيفة "إكسبرس"، "أعتقد أن صوفى كانت دائمًا على استعداد للقيام بدور أكبر، لكن الكثير من كبار أفراد العائلة المالكة طغوا عليها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة