حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد فى عملك

الخميس، 10 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد فى عملك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانضباط والالتزام من أهم المميزات التي يتمتع بها مواليد برج العقرب، وهو ما يجعلهم مميزين في عملهم بشكل كبير، كما أنهم يتمتعون بلباقة كبيرة في الحديث، وهو ما يجعل من حولهم يبوحون لهم بأسرارهم، وهم يحبون الخروج وقضاء معظم أوقاتهم مع أصدقائهم خارج المنزل، ويسامحون من أخطأ في حقهم بسرعة، فلا يحملوا الضغينة لهم، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الفترة الماضية تخاذلت عن أداء بعض المهام الموكلة إليك من قبل رؤسائك في العمل، وهو ما تسبب في تعرضك للانتقادات، لذا أنت تحتاج إلى وضع خطط لتنفيذ مهامك بسهولة، فلا تتردد في طلب المساعدة من زملائك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياتك هذه الفترة، ولكنك تحكم عقلك كثيرًا عند الاختيار، فقط تأكد أنه لا يوجد إنسان خالٍ من العيوب، وهناك شخص قريب منك يحاول لفت نظرك، اعطه فرصة وحاول قضاء وقت أكثر معه، وستكتشف الكثير من المميزات في شخصيته.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد ازداد وزنك في الفترة الماضية، بسبب حالة الكسل العامة التي كانت تصيبك، فأنت تحتاج إلى الالتزام بنظام غذائى يحتوى على الخضروات والفاكهة، لكن تأكد أن النظام الغذائي بدون ممارسة التمارين لن يفيدك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج إلى تطوير مهاراتك، خاصة تلك التي تفيدك في العمل، واحرص على تخصيص بعض الوقت لقضائه مع عائلتك، وسيؤثر تواجدك معهم على حالتك النفسية بشكل إيجابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة