حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنتبه لأعدائك

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تنتبه لأعدائك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغموض من الصفات المعروفة عن مولود برج العقرب، الذى تجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، كما يتميز بإخلاصه الشديد لأصدقائه ولشريك حياته، وحرصه على كتم أسرار الغير، لذلك فهو من الأصدقاء المفضلين لمن حوله، كما يتميز بشجاعته ودفاعه عن نفسه عند تعرضه للظلم، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تنتبه لأعدائك وتحرص على ألا تترك لهم فرصة للنيل منك، من خلال الانتباه والتركيز فى عملك، وحرصك على نجاحك وتميزك، حتى لا تدع أحد يتهمك بالتقصير والإهمال فى عملك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

يجب أن تثبت إخلاصك وجديتك للحبيب من خلال التخطيط لتحويل علاقتكما إلى علاقة رسمية، مع التقرب منه أكثر خلال هذه الفترة، حتى تقوى علاقتكما أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حافظ على صحة عينيك من خلال تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على عناصر غذائية مهمة لتقوية بصرك، مع ضرورة تجنب الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر أو هاتف المحمول.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تخطيطه الجيد وحرصه على تحقيق أحلامه والوصول للمنصب الذى يحلم به طوال حياته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة