أكرم القصاص

يورو 2020 .. كريستيانو رونالدو: سنلعب للفوز فى كل مباراة ونحترم جميع المنتخبات

الخميس، 10 يونيو 2021 06:34 م
يورو 2020 .. كريستيانو رونالدو: سنلعب للفوز فى كل مباراة ونحترم جميع المنتخبات كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع النجم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال، راية التحديد قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي ستنطلق غداً بمشاركة 24 منتخباً تستضيفها 11 مدينة مختلفة، وذلك بعدما أوقعت القرعة بطل أوروبا في النسخة الماضية أمام منتخبات ألمانيا وفرنسا والمجر بالمجموعة السادسة (مجموعة الموت).

وأكد رونالدو في حديث مع مجلة الاتحاد البرتغالي: "أشعر وكأن هذه المشاركة لي في أمم أوروبا وكأنها الأولى، لدي حوافز أكبر مما كان عليه الحال في عام 2004 في أول مشاركة لي في البطولة".

وسيبدأ المنتخب البرتغالي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة المجر في "بودابست" في السادسة مساء على ملعب "بوشكاش أرينا"، مساء الثلاثاء المقبل، وبعد أربعة أيام سيواجه المانشافات في مدينة ميونخ الألمانية، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة بطل العالم منتخب فرنسا في بودابست مجدداً يوم 23 من الشهر الجاري.

وقال رونالدو: "نحن ندافع عن اللقب وأيضا من المرشحين للفوز باللقب، ولا جدوى من الوعد بالفوز بالبطولات أو التوقع، ما يمكنني أن أعد به هو أننا سنلعب كل مباراة من أجل الفوز".

أضاف رونالدو: "هؤلاء هم منافسينا الذين أوقعتنا القرعة معهم، نحن نحترم كل الفرق، لا يوجد مباريات سهلة".

واختتم المنتخب البرتغالي تدريبات في لشبونة اليوم الخميس، قبل السفر إلى معسكره في العاصمة المجرية بودابست، وسجل رونالدو تسعة أهداف في تاريخ مشاركاته بالبطولة، ليصبح الهداف التاريخي لها إلى جانب النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني.

تنطلق منافسات أمم أوروبا "يورو 2020يوم 11 من شهر يونيو الجاري، في 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التي تشهد تواجد هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة "يورو 2016" في فرنسا.

وكان من المفترض إقامة كأس أمم أوروبا في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب أزمة جائحة فيروس كوورنا.

وسيقام نهائي يورو 2020 في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهذا الملعب هو الخاص بمنتخب إنجلترا، كما أنه عادةً ما يطلق عليه "بين كرة القدم"، ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب التاريخي لبريطانيا مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة