أكرم القصاص

مران الأهلى .. محمد هاني يواصل التأهيل وأفشة يبدأ الجرى

الخميس، 10 يونيو 2021 05:46 م
مران الأهلى .. محمد هاني يواصل التأهيل وأفشة يبدأ الجرى محمد هاني
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ، وخاض اللاعب مرانا بدنيا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

واستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الخميس، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام.

فيما بدأ محمد مجدي أفشة، تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وكذلك أدى أفشة جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.
هذا فى الوقت الذى بدأ فيه يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، المران بعقد محاضرة فنية مع اللاعبين للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وكان الفريق قد خاض قبل الراحة السلبية مباراة ودية مع فريق مصر للتأمين يوم الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، انتهت بالتعادل بين الفريقين 2/2، وذلك في إطار التحضير لمباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المباراة العديد من العناصر الشابة، كما اطمأن موسيماني المدير الفني للفريق، على العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة في تجربة قوية ومفيدة، لتجهيز أوراقه الفنية قبل مواجهتي الترجي التونسي.

فيما أجرى الفريق مسحة طبية عصر اليوم قبل انطلاق المران.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة