<
أكرم القصاص

ليست أول مرة يطلبها.. عمار حمدي يربط المشاركة أساسيا بقرار العودة للأهلي

الخميس، 10 يونيو 2021 06:00 ص
ليست أول مرة يطلبها.. عمار حمدي يربط المشاركة أساسيا بقرار العودة للأهلي عمار حمدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يربط عمار حمدى لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري، مشاركته أساسيا بقميص القلعة الحمراء، بقرار عودته للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تجديد الإعارة لزعيم الثغر لمدة موسم آخر.

ووعد عمار حمدي مسئولي نادي الاتحاد السكندري بالاستمرار مع النادي في الموسم المقبل، حال عدم تلقيه وعدا من الإدارة الفنية للقلعة الحمراء بالحصول على فرصة المشاركة أساسيا في الموسم المقبل.

ويدرك اللاعب صعوبة الحصول على مكانة أساسية مع الأهلي وسط كوكبة من اللاعبين المميزين، ما يقربه من الاستمرار بقميص زعيم الثغر في الموسم المقبل، وهو طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير، لما يضيفه اللاعب من قوة فنية كبيرة للفريق الأخضر.

وتعد هذه المرة الثانية التى يطلب فيها عمار حمدى هذا المطلب من إدارة الأهلى، حيث سبق وأعلن عن ذلك الموسم بداية الموسم الحالى، ما دفع المجلس الأحمر للموافقة على اعارته للاتحاد السكندرى.

عمار حمدى صاحب الـ 21 عاما المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، لعب هذا الموسم 23 مباراة فى الدوري سجل هدفا وصنع هدفان، فيما شارك فى لقاء بكأس مصر، وتبلغ قيمته التسويقية 300 ألف يورو.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تليفزيونية قبل أيام: "تواصلنا مع الأهلي بشأن ضم عمار حمدى بشكل نهائي ولكن الأهلي طلب عودة عمار الموسم المقبل وتمسك بعودته، وسيكون هناك تعاون بيننا وبين الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة