أكرم القصاص

سيف الدرع ينضم لكرة اليد بالزمالك.. رسميا

الخميس، 10 يونيو 2021 10:23 م
سيف الدرع ينضم لكرة اليد بالزمالك.. رسميا سيف الدرع
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فى الحصول على توقيع سيف الدرع قادما من هليوبوليس لتدعيم صفوف فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء . 
 
يأتى التعاقد مع سيف الدرع وفقا لرغبة جهاز الزمالك و وغبة اللاعب بالرغم من فتح النادى الأهلى خطوط اتصال لضمه .
فيما تم تجديد عقود الثلاثى وسام نوار وأحمد مؤمن صفا (دودو) وأحمد حسام  لمدة موسمين .
 
 ومن جانبه كشف خالد فتحى المكلف من قبل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك بإنهاء كافة شئون التجديد و التعاقدات و مستحقات لاعبى فريق كرة اليد إستعدادا للموسم الجديد على عقد جلسة  مع حسين لبيب رئيس اللجنة لحسم ملف الجهاز الفنى للفريق الأبيض سواء بإستمرار حسين زكى أو تعيين مدير فنى جديد.
 
 
ورفض حسين زكى المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، عرضين من أندية ليبية وإماراتية من أجل حسم مصير الاستمرار مع الفريق الأبيض أولا من قبل اللجنة المؤقتة أو توجيه الشكر فى حالة الرغبة فى تعيين جهاز فنى جديد.
 
وقررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد ، حيث تسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.
 
وبدأ خالد فتحي المكلف من قبل إدارة نادي الزمالك بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم من أجل تجديد تعاقدهم مع النادي في الفترة الحالية، بالإضافة إلى التفاوض مع بعض الصفقات الجديدة.
 
وكان حسين لبيب رئيس النادي قد رفض التفاوض مع أي لاعب للتجديد إلا بعد سداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبين في الفترة الحالية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة