أكرم القصاص

إضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت بألوان بايرن ميونخ احتفاء بالموسم التاريخى

الخميس، 10 يونيو 2021 04:14 م
إضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت بألوان بايرن ميونخ احتفاء بالموسم التاريخى إضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاءت ناطحة السحاب الأمريكية امباير ستيت في ولاية نيويورك، بألوان نادي بايرن ميونخ الألماني احتفالا بموسم بايرن ميونخ التاريخي والتزامه بتطوير كرة القدم في الولايات المتحدة، داخل وخارج الملعب، وعبر مسئولو نادي البافارى عن فخرهم بهذه اللافتة من مرصد إمباير ستيت، وفق الموقع الرسمى لنادي بايرن ميونخ.

احتفاء ناطحة السحاب بانجاز البايرن
احتفاء ناطحة السحاب بانجاز البايرن

 

وعلق يورج واكر، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، على اضاءة مبنى امباير ستيت بألوان البايرن: "لقد كان شرفًا لي أن أرى أحد أرقى المباني في العالم يضاء بشكل فيه تقدير لنجاحات بايرن ميونخ، كانت نيويورك موطننا الأول بعيدًا عن الوطن، عندما أنشأنا المكتب في عام 2014، ومنذ ذلك الحين، عملنا بجد لتنمية قاعدتنا الجماهيرية، وإنشاء شراكات متبادلة المنفعة ودعم نمو كرة القدم في الامريكتين".

يورج واكر عضو مجلس إدارة بايرن ورودولف فيدال (مدير التسويق في الأمريكتين) يسلمان قميص بايرن ميونخ إلى جان إيف غازي (رئيس مرصد إمباير ستيت).
يورج واكر عضو مجلس إدارة بايرن ورودولف فيدال (مدير التسويق في الأمريكتين) يسلمان قميص بايرن ميونخ إلى جان إيف غازي (رئيس مرصد إمباير ستيت).

 

وفي موسم 2019/20 المثالي، حصد البافاري ما مجموعه ستة ألقاب، وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اضاءة مبنى باللون الاحمر
اضاءة مبنى باللون الاحمر

 

وتصدر نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني معظم الأرقام الإيجابية خلال موسم 2020-2021، حيث توج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الجاري 2020 / 2021،  للمرة التاسعة على التوالي، والـ31 في تاريخه، حيث أنهى بايرن ميونخ موسم الدوري الألماني، بعدما وصل إلى 78 نقطة، جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل فى 6 وخسارة 4 مواجهات، وسجل 99 هدفا وتلقى 44 فقط.

 

ومع اللقب الواحد والثلاثين في الدوري الألماني حصل بايرن ميونيخ على شارة أخرى على قميصه ابتداءً من الموسم المقبل، ستضيء خمسة نجوم فوق الشعار الموجود على قميص الفريق المضيف.

 

وتسلم لاعبو بايرن ميونخ درع الدوري الألماني وميداليات التتويج باللقب عقب نهاية المباراة أمام أوجسبورج، التي انتهت بفوز العملاق البافاري بخسمة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة البوندزليجا للموسم الحالي 2020-2021.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة