بايرن ميونخ يعلن استقالة رومينيجه وتعيين أوليفر كان خلفا له أول يوليو

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 01:24 م
بايرن ميونخ يعلن استقالة رومينيجه وتعيين أوليفر كان خلفا له أول يوليو رئيس بايرن ميونخ مع رومينيجيه وكان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن رئيس البافارى هربرت هاينر، قبل استقالة كارل هاينتس رومينيجيه، المدير التنفيذى للنادى وتعيين أوليفر كان، حارس مرمى الفريق والمنتخب الألمانى السابق، خلفا له بداية من الأول من يوليو المقبل.

E2ygseVXwAUQ6yO
 

وقال الموقع الرسمى للعملاق البافارى ومنصاته على السوشيال ميديا، أنه بعد حقبة ناجحة حانت نهايتها فى بايرن ميونخ، وبناء على طلب الرئيس التنفيذى كارل هاينتس رومينيجيه، قام الرئيس هربرت هاينر بقبول استقالته من منصبه فى 30 يونيو 2021، وسيخلفه أوليفر كان فى الأول من يوليو.

Capture
 

وتصدر نادى بايرن ميونيخ، بطل الدورى الألمان،ى معظم الأرقام الإيجابية خلال موسم 2020-2021، حيث توج العملاق البافارى بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا" للموسم الجارى 2020 / 2021،  للمرة التاسعة على التوالى، والـ31 فى تاريخه، حيث أنهى بايرن ميونخ موسم الدورى الألماني، بعدما وصل إلى 78 نقطة، جمعها من الفوز فى 24 لقاء والتعادل فى 6 وخسارة 4 مواجهات، وسجل 99 هدفا وتلقى 44 فقط.

ومع اللقب الواحد والثلاثين فى الدورى الألمانى حصل بايرن ميونيخ على شارة أخرى على قميصه ابتداءً من الموسم المقبل، ستضيء خمسة نجوم فوق الشعار الموجود على قميص الفريق المضيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة