هذا الجنيه يجعلك مليونيرا.. شاهد أسعار العملات القديمة وكيف تجنى منها الملايين

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 02:50 م
هذا الجنيه يجعلك مليونيرا.. شاهد أسعار العملات القديمة وكيف تجنى منها الملايين أسعار العملات القديمة
تقرير أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض الكثير من الأشخاص عبر السوشيال ميديا إلى عدد من المعلومات الزائفة والمضللة والشائعات من خلال عرض وطلب العملات الورقية القديمة، والتى تسيل لعاب العديد من الأشخاص الباحثين عن الثراء السريع.

التقت عدسة اليوم السابع بأحد الخبراء العاملين في مجال بيع وشراء العملات الورقية القديمة والذى كشف عن العديد من المفاجآت حول تجارة العملات القديمة وعمليات النصب التي يتعرض لها الكثير.

في البداية قال محمود فاروق العرابى أحد تجار العملات القديمة والنادرة إن هناك عدد من العملات النادرة التي تحقق عائد ضخم ومنها الجنيه الجملين ونص جنيه أبو الهول والمائة جنيه القلعة والعشرة جنيه المراكب وهى العملات في الفترة 1930.

وأردف فاروق فى حديثه قائلا إن أغلى عملة في تلك العملات وهى الجنيه الجملين والتي يصل سعره على 300 ألف جنيه مصري شرط أن يكون بحالة البنك ، وكلما قلت جودة العملة قلت قيمتها المالية.

وكشف العرابى عن الكثير من عمليات النصب التي تحدث على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا ومنها ادعا البعض أن الخمس قروش الورق تباع بمبلغ 45 ألف جنيه أو أن هناك 4 عملات من استطاع أن يجمعهم يصبح مليونيرا، حيث أوضح أن هذه العملات موجود بكثرة وليس لها قيمة عالية.

وطالب العرابى في ختام حديثه بعدم انسياق المواطنين وراء المعلومات المجهولة والمضللة التي تعرض على السوشيال ميديا وضرورة التأكد من قيمة العملة وعدم تعرضها للتزيف والتزوير قبل شرائها أو عرضها للبيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة