شريهان أبو الحسن: مسلسل الاختيار 2 عمل درامى وطنى مؤثر ومحفز على الوطنية

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 06:09 م
شريهان أبو الحسن: مسلسل الاختيار 2 عمل درامى وطنى مؤثر ومحفز على الوطنية راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الدراما والسينما هدفها الإمتاع، متابعة: "عقولنا ووجداننا وثقافتنا تشكلت بفيلم حلو ومسلسل مهم مثل الكتب، خاصة الأعمال الوطنية، فخلال فترة الثمانينيات من القرن الماضى وجدنا أعمالا درامية وطنية مثل رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة، تلاها فى التسعينيات والسقوط في بئر سبع والحفار، وخلال السنوات الماضية كان مسلسل العميل 1001".

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on، أننا خلال فترة الثمانينيات كنا دائما على موعد في رمضان مع هذا النوع من الأعمال الوطنية وهذا شكل وجداننا ونمى انتمائنا للوطن.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: ظللنا فترة طويلة لا نرى هذا النوع من الأعمال وبالتالي أصبح الجيل الحالي ليس لديه معلومات، حيث لا يحبون القراءة ونادرا ما نجد الأسرة حريصة على أن يقرأ أولادهم الكتب وأصبح خلال الفترة الماضية لا يوجد أعمال وطنية تبرز رجال وطنيين وتبرز دور أجهزة وطنية عظيمة وقفت أمام مخاطر كثيرة تواجه بلادنا.

وأوضحت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن مسلسل الاختيار 2 هو عمل درامى ووطنى مؤثر محفز على الوطنية والاهتمام، وحيث إن مسلسلى الاختيار 1 والاختبار 2 شيء عظيم جعلنا نعود لزمن رأفت الهجان وجمعة الشوال .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة