الليجا يرحب بأنشيلوتي بعد تدريب ريال مدريد: "عاد إلى منزله من جديد"

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 10:11 م
الليجا يرحب بأنشيلوتي بعد تدريب ريال مدريد: "عاد إلى منزله من جديد" أنشيلوتي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الدوري الإسباني بعودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني، لتدريب النادي الملكي من جديد، ونشر الحساب الرسمي للدوري الاسباني الليجا على "تويتر"، صورة قديمة لأنشيلوتي وهو يرتدى قميص ريال مدريد وعلق قائلا: " أنشيلوتي عاد إلى المنزل.. أنشيلوتي في منزله".

حساب الليجا على انستجرام
حساب الليجا على انستجرام

 

ونجح نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، الثلاثاء، في التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

 

وكشف الصحفي وخبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو تفاصيل عقد أنشيلوتي مع النادي الملكي، حيث أكد انه تم توقيع العقد معه حتى شهر يونيو من عام 2024 ، على أن يتقاضى راتبا سنويا 6 ملايين يورو.

 

كما اتفق أنشيلوتي مع إدارة اللوس بلانكوس على تجديد التعاقد مع لوكاس فاسكويز يمتد حتى عام 2024، على أن يلتقى بقائد الفريق سيرجيو راموس لمحاولة اقناعه بالبقاء والتوصل لحل يرضي الطرفين.

وقال النادي في بيانه: "يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة".

وأضاف بيان ريال مدريد "سيقام حفل توقيع العقود غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد، ثم سيظهر كارلو أنشيلوتي بعدها فى مؤتمر صحفى لتقديمه لوسائل الإعلام عن بعد".

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة