أنشيلوتي يودع ايفرتون برسالة مؤثرة بعد الرحيل لقيادة ريال مدريد

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 07:58 م
أنشيلوتي يودع ايفرتون برسالة مؤثرة بعد الرحيل لقيادة ريال مدريد كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني على وداع ناديه السابق ايفرتون الإنجليزي برسالة مؤثرة بعد انتهاء رحلته في البريميرليج رسمياً بعد فترة قضاها على رأس الجهاز الفني قدم خلالها مستوى متميز.

وقال كارلو أنشيلوتي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أود أن أشكر إيفرتون واللاعبين والمشجعين لإعطائي الفرصة لإدارة هذا النادي الرائع والتاريخي. قررت الرحيل لأن لدي تحدٍ جديد مع فريق كان دائمًا في قلبي، ريال مدريد".

كارلو أنشيلوتي عبر تويتر
كارلو أنشيلوتي عبر تويتر

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، التعاق كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وذكر نادى ريال مدريد فى بيانه الرسمى "يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة".

أضاف بيان ريال مدريد "سيقام حفل توقيع العقود غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد، ثم سيظهر كارلو أنشيلوتي بعدها فى مؤتمر صحفى لتقديمه لوسائل الإعلام عن بعد".

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة