الحسد يضرهم و22 يونيو المقبل أفضل الفترات في حياتهم.. نصائح هامة لمواليد برج الجوزاء أعرفها.. فيديو

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 06:00 ص
الحسد يضرهم و22 يونيو المقبل أفضل الفترات في حياتهم.. نصائح هامة لمواليد برج الجوزاء أعرفها.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبدالقادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها السمات الشخصية الكاملة لمواليد برج الجوزاء والذين يحتفلون باعياد ميلادهم هذه الفترة.

وقالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الكثير من الأشخاص يقلقون من مواليد برج الجوزاء لأنهم كثيرى التقلب والمزاجية، وسريعى تغير المواقف ىبشكل مفاجئ، مضيفة أنه على الرغم من ذلك إلا أنهم يتمتعون بسرعة بديهة وطموح كبير وإبداع عند إدارة الأحاديث لفترات طويلة.

 

وأضافت خبيرة علم الفلك والأبراج، إن مواليد بجر الجوزاء هم أفضل الأشخاص الذين لديهم القدرة على إخفاء مشاعرهم خصوصا بالنسبة للعلاقات العاطفية، وتابعت إنه أفضل طريقة للوصول لبرج الجوزاء هو عقله وليس قلبه، فذكر برج الجوزاء يختار المرأة الطموحة القوية الذكية، فجانب أنه شخص شكاك وغيور.

 

أما عن أفضل الفترات القادمة بالنسبة لمواليد الجوزاء، فقالت عبير فؤاد: إن الفترة التي تعقب 22 يونيو المقبل تعتبر الفترة الذهبية لمواليد برج الجوزاء، خاصة على صعيد العلاقات العاطفية، ومن يتعرضون لعدم استقرار في علاقاتهم العاطفية عليهم تعديل الأوضاع خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن الأوضاع المالية والعملية ستتحسن لمواليد الجوزاء خلال الفترة المقبلة.

 

وعن التوافق العاطفى مع مواليد الأبراج الأخرى كشفت عبير فؤاد: إن المرأة الجوزاء والرجل الأسد متوفقات للغاية وعلاقة عاطفية ناجحة، ذلك بجانب التوافق مع مواليد برجى الميزان والدلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة