حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مخلصًا

الجمعة، 28 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مخلصًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تتصف بالازدواجية والمزاج المتقلب، لكنهم في حقيقتهم يمتلكون حالة من المرح والبهجة يمكن أن تصيب أي مكان يتواجدون فيه، وهم قادرون على التواصل والاندماج مع الآخرين، فلديهم من اللباقة واللطف ما يمكنهم من ذلك، بالإضافة إلى كون الجوزائي شخص لا يفضل الارتباط أو الزواج، لذلك فقرار الزواج لا يكون إلا عن حب حقيقى وتفكير عميق، فهو محب للحرية والاستقلال، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

تصفرك المستمر بالتعالي على زملائك داخل محيطك في العمل سيتسبب في وقوعك في مشكلات ربما لم تكن تتوقعها أبدًا، وحاول أن تتعامل مع المهام المكلف بها بجدية ودون أى شعور بالاستهتار حتى تتجنب الأخطاء.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

رغم حبك لشريك حياتك الذي تحاول التأكيد عليه باستمرار، إلا أنك شخص غير جدير بالثقة، فأنت دائم الدخول في علاقات دون مراعاة لمشاعر الطرف الآخر، وهو ما يهدد علاقتكما بالانهيار، لذا إذا كنت حريصًا على العلاقة فكن أكثر اخلاصًا واحترامًا له.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

المواظبة على ممارسة الرياضة بشكل يومى حتى لو اكتفيت بالمشي لمدة نصف ساعة يوميًا، طريقة جيدة لتحسين حالتك المزاجية، والتخلص من الطاقة السلبية، واستبدالها بالنشاط والحيوية والحماس الذي سينعكس على حياتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، التعرض لضغوط كبيرة في العمل، ورغم قسوتها، إلا أنها ستعلمه درسًا جديدًا ربما لن ينساه باقي حياته، وستؤثر عليه بشكل إيجابي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة