أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يقدم عرضا جديدا لتوتنهام من أجل هاري كين

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 12:51 ص
مانشستر سيتي يقدم عرضا جديدا لتوتنهام من أجل هاري كين هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر العروض التي تلقاها نادي توتنهام للتخلي عن خدمات الفتي الذهبي للنادي اللندني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما عرض مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي التخلي عن خدمات الثنائي جابرييل خيسوس ورحيم سترلينج مقابل الحصول على خدمات هداف "البريميرليج".

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن نادي مانشستر سيتي يأمل في الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق، في الوقت الذي يفرض فيه هاري كين ضغوطا للرحيل عن فريق العاصمة؛ بسبب الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، إن مانشستر سيتي هو وجهة هاري كين المفضلة، وقد كشف مؤخرًا أن اللاعب يرغب في اللعب إلى جانب كيفين دي بروين الذي يعد أفضل صانع ألعاب في أوروبا خلال الفترة الحالية.

ويتعرض داني ليفي، رئيس توتنهام، لانتقادات شديدة من جماهيره، بعد موسم آخر بدون بطولات، بخلاف موقفه من دوري السوبر الأوروبي، حيث يخشى الاستغناء عن خدمات هاري كين، مما يسبب صدمة أخرى لأنصاره، ويهدد عرشه، خاصة أن اللاعب لديه عدة مواسم مع الفريق في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر سيتي ترى أن عرض الثنائي من شأنه تخفيض المقابل المالي الذي حدده داني ليفي للاستغناء عن هاري كين، والذي يقدر بـ150 مليون جنيه إسترليني.

وشددت الصحيفة على أن رحيل جابرييل خيسوس سيكون بسبب دور اللاعب في الفريق وخسارة نهائي أبطال أوروبا، وأنه سيكون في حال وصول هاري كين بديلا وليس أساسيا في تشكيلة بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبطل الدوري الإنجليزي.

وحسم النجم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة برصيد 23 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة