أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد تشيلسي.. توخيل: نستحق التتويج بدوري الأبطال ولن نكتفي باللقب

الأحد، 30 مايو 2021 01:20 ص
مان سيتي ضد تشيلسي.. توخيل: نستحق التتويج بدوري الأبطال ولن نكتفي باللقب توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز استحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية 2020-2021.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "نحن نستحق اللقب، نحن أبطال أوروبا".

أضاف توخيل "كان اللاعبون مصممين على الفوز بهذا اللقب.. شجعنا الجميع على التقدم، للفوز بمعارك واحد ضد واحد، كنا نستحق ذلك.. سنستخدم هذه الكأس للبقاء جائعين ولنتطور، إنها خطوة كبيرة، تهانينا للجميع".

وتابع: "توقعنا أن يبدأ فرناندينيو في التشكيلة الأساسية، لقد اختار بيب تشكيلة هجومية للغاية، وتشكيلة تكتيكية للغاية.. من الصعب للغاية استعادة الكرة، كل شيء كنا نتوقعه بشكل أو بآخر".

وأردف: "نحن لم نكتف، تم تحديد المستوى الذي نريد الوصول إليه.. بمجرد انتهاء الاحتفالات، وبمجرد أن نستوعب جميعا هذه التجربة يحين الوقت للنمو لنصبح أفضل.. من الأهمية بمكان أن يكون هؤلاء اللاعبون الشباب ناجحين".

واستطرد: "ربما يكون لدي بالفعل عقد جديد.. لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني التحدث عن ذلك.. لقد تحدثت إلى رومان على أرض الملعب، ربما كانت أفضل لحظة للقيام بذلك؛ لأن الأمر كان من الممكن أن يزداد سوءًا".

وبات توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، هو ثالث ألماني على التوالي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا.

وبعد فوز يورجن كلوب مع ليفربول باللقب عام 2019 وفوز هنيز فليك مع بايرن ميونخ عام 2020، حقق توخيل اللقب، ليؤكد سيطرة المدربين الألمان على البطولة الأبرز في القارة العجوز خلال السنوات الأخيرة.

ونجح تشيلسي في معادلة يوفنتوس الإيطالي الذي فاز باللقب 1985 و1996، وبنفيكا البرتغالي الذي حقق اللقب 1961 و1962، ونوتنجهام فورست الإنجليزي 1979 و1980، وبورتو البرتغالي 1987 و2004.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة