أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجد الكدوانى: سبب نجاح شخصيتى فى الاختيار 2 بركة ربنا وخبرات فريق العمل

الأحد، 09 مايو 2021 11:27 م
ماجد الكدوانى: سبب نجاح شخصيتى فى الاختيار 2 بركة ربنا وخبرات فريق العمل برنامج التاسعة
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ماجد الكدوانى، إن سبب نجاح شخصيته في مسلسل الاختيار 2، يعود أولا إلى "بركة ربنا"، وثانيا أن هناك العديد من الأشخاص وأبطال مسلسل الاختيار 2 مثل الفنان كريم عبد العزيز، وهانى  سرحان ومخرج العمل بيتر ميمي.

وأضاف إلى أن كلهم نقلوا العديد من خبراتهم والتي عمل عليها حتى خرجت الشخصية بهذا الشكل، مشيرا إلى وجود كيميا بينه وبين الفنان أحمد مكى، وكذلك الفنان كريم عبد العزيز، وهذا الأمر هو توفيق من عند الله عز وجل، مضيفا أنه لم يلتق بالشخصية الحقيقية التي جسيدها في العمل.


وتابع الكدوانى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن مهنة التمثيل مهنة مقدسة، وتقوم على أمرين أساسيين؛ هما المصداقية والأمر الثاني هو فكرة الاختيار، فهي من أهم الأمور التي يجب على أن يراعيها الممثل، مضيفا إلى أن الممثل سيسأل أمام الله عما قدمه للجمهور والرسالة التي أراد توصيلها.

وواصل الكدوانى، إن نجله يوسف درس صناعة السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا أنه أخبره بأنه لن ينجح إلا في الأمر الذى يحبه  مؤكدا أن نجله يوسف "متأسس".

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة