أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يستدرج سيراميكا بالدفاع الجوى لمواصلة قطار الانتصارات بالدورى

الأحد، 09 مايو 2021 08:30 ص
بيراميدز يستدرج سيراميكا بالدفاع الجوى لمواصلة قطار الانتصارات بالدورى ردولفو اروابارينا المدير الفنى لبيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق بيراميدز نظيره سيراميكا في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها الفريق السماوى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزلان دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل سيراميكا مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 19.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 27 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

وطالب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات لمزاحمة الاهلى والزمالك على قمة الدوري والاستفادة بتعثرهم في المباريات الأخيرة لاسيما في ظل إقامة القمة الليلة .

بينما طالب ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بتقديم عرض قوى أمام بيراميدز للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة تساهم في تعديل وضع الفريق بجدول الدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة