أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج: 3 مستشفيات تدخل الخدمة قريبا بـ958 مليون جنيه

الأحد، 09 مايو 2021 10:42 ص
محافظ سوهاج: 3 مستشفيات تدخل الخدمة قريبا بـ958 مليون جنيه إنشاء مستشفى سوهاج الجامعى الجديد
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، عن الموقف التنفيذى لعدد من المستشفيات التى يجرى العمل بها بنطاق المحافظة، والتى من المقرر الانتهاء منها ودخولها الخدمة خلال الفترة القليلة القادمة.

وأوضح محافظ سوهاج، أنه تم الانتهاء من إنشاء مستشفى سوهاج الجامعى الجديد ، بمدينة سوهاج الجديدة ، بتكلفة 558 مليون جنيه ، بتمويل من هيئة المجتمعات العمرانية ، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 100٪، وتم الاستلام الإبتدائى للمشروع ، لافتا إلى أنه جارى عملية الطرح لفرش المستشفى ، لتكون جاهزة لتقديم الخدمات الطبية لأبناء محافظة سوهاج، والمحافظات المجاورة .

وأشار "الفقي" إلى استمرار العمل لإنشاء مستشفى جرجا العام ، بتكلفة 220 مليون جنيه ، بتمويل من وزارة الصحة ، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 80٪، وجارى العمل وفقا للبرنامج الزمنى المحدد ، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال الفترة القادمة، لتوفير الخدمات الطبية لأهالى مركز جرجا، والمراكز المجاورة.

وأضاف محافظ سوهاج ، أن نسبة التنفيذ بمشروع تطوير مستشفى جهينة المركزى بلغت 85٪ ، بتكلفة 180 مليون جنيه ، لافتا إلى استمرار العمل بالمشروع ، وقرب الانتهاء منه لخدمة أهالى مركز جهينة والمراكز المجاورة .

وأكد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة لتلك المشروعات ، للوقوف على نسب التنفيذ ، وتذليل أى معوقات ، للانتهاء منها فى الأوقات المحددة ، وتوفير أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين ، فى إطار رؤية مصر 2030 ، والتى تستهدف بناء الإنسان المصري ، من خلال تطوير الخدمات المقدمة له وخاصة فى قطاعى الصحة والتعليم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة