أكرم القصاص

تقارير تركية.. مصطفى محمد يغيب عن جالاتا سراى 8 أسابيع للإصابة

الأحد، 09 مايو 2021 08:55 م
تقارير تركية.. مصطفى محمد يغيب عن جالاتا سراى 8 أسابيع للإصابة اصابة مصطفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، عن انتهاء موسم النجم المصرى مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراى، بعد الإصابة التى تعرض لها على مستوى الكاحل الأيسر، خلال مواجهة بشكتاش أمس السبت، والتى سيغيب على أثرها لمدة تتراوح ما بين 6 و8 أسابيع. 

وفقا لموقع "sondakika" التركي، فإن مصطفى محمد سوف يغيب عن صفوف جالاتا سراى لفترة قد تصل إلى 8 أسابيع، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها على مستوى الكاحل خلال لقاء بشكتاش أمس السبت، والذى حسمه الأول بنتيجة 3 - 1 ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وأضاف التقرير أن المهاجم المصرى يعانى من إصابة بتورم في الأنسجة الرخوة، ووذمة عظمية فى كاحله الأيسر؛ بسبب تلقيه ضربة من مدافع بشكتاش. 

الموقع التركي
الموقع التركي

 

وتعرض مصطفى محمد، لإصابة قوية في نهاية مباراة فريقه ضد بشكتاش خلال قمة الدوري التركي التي جمعتهما مساء السبت، وانتهت بفوز رفاق الأناكوندا بنتيجة 3-1، وقد شارك مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد بديلا للنجم الكولومبي رادميل فالكاو في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وبعد الدقيقة 90 تعرض مصطفى محمد لإصابة قوية خرج على أثرها من ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وسجل أهداف جالاتا سراي كل من: ريان بابل ورادميل فالكاو أوردا توران في الدقائق 11 و46 و76، فيما سجل بشكتاش هدفه الوحيد عبر الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 42.

بهذه النتيجة يحتل جالاتا سراي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بشكتاش المتصدر، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق فنربخشة صاحب المركز الثاني.

وينافس جالاتا سراي على لقب الدوري التركي هذا الموسم، والذي تتبقى منه 3 جولات فقط، وكان تيريم قد أبعد مصطفى محمد عن تشكيل جالاتا سراي الأساسي في لقاء جينتشلاربيرليجي في الجولة الماضية، والذي انتهى بفوز جالاتا سراي بهدفين دون مقابل، وأشركه كبديل في آخر 6 دقائق من المباراة.

ويمتلك مصطفى محمد 7 أهداف مع جالاتا سراى منذ انضمامه فى شهر يناير الماضى قادما من فريق الزمالك، بواقع 6 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة