أكرم القصاص

الزمالك: باتشيكو قدم شكوى ضدنا للفيفا بسبب 600 ألف دولار مستحقات

الأحد، 09 مايو 2021 03:03 ص
الزمالك: باتشيكو قدم شكوى ضدنا للفيفا بسبب 600 ألف دولار مستحقات باتشيكو
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق تقدم بشكوى ضد النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رغم وجود اتفاق سابق بين إدارة الزمالك وباتشيكو يقضي بحصول المدرب البرتغالي على مبلغ 600 ألف دولار.
 
وقال المتحدث باسم الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الحد:  "الشكوى التي قدمها باتشيكو ليست بنفس المبلغ الذى تم الاتفاق عليه، وإنما بأرقام مالية مختلفة تماما".
 
وتابع الدردير: الزمالك تلقى بالفعل خطابًا بالشكوى في الفيفا، وطلبوا ردًا من جانبنا عليها، والأزمة لدينا كانت في عدم وصول المبلغ الذي كنا سنستخدمه لإرسال المستحقات".
 
وتابع المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء: " باتشيكو في شكواه طلب مليون و700 ألف دولار، وهي قيمة عقده بالكامل وليس الشهرين المتأخرين ومثلهما كقيمة الشرط الجزائي، باتشيكو يريد الحصول على قيمة عقده بالكامل هو ومساعديه، ولكننا نتواصل مع باتشيكو وبمجرد وجود مبلغ 600 ألف دولار سننهي كل شيء وديًا".
 
وعن الأزمة المثارة حول عدم توثيق عقد اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه وأحقيته بالرحيل مجانا عن الزمالك قال الدردير، أن سيسيه سبق وأن وقع عقدًا مع الزمالك من قبل للتجديد، لكنه لم يتم توثيقه في اتحاد الكرة، ليتفق الطرفان على توقيع عقود جديدة خلال الفترة القادمة.
 
وختم: "رزاق سيسيه باق معنا حتى نهاية الموسم القادم، وهي المدة التي ينتهي بها عقده مع الزمالك، ولكن هناك اتفاق مع اللاعب على عودته بداية الموسم وتجديد عقده بقيمة جديدة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة