أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل أمريكى يورط والدته فى شراء حلوى مثلجة بـ3 آلاف دولار.. اعرف حكايته

السبت، 08 مايو 2021 07:00 م
طفل أمريكى يورط والدته فى شراء حلوى مثلجة بـ3 آلاف دولار.. اعرف حكايته الطفل بطل الواقعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"غلطة الأطفال يتحمل تكلفتها الكبار"، هذا ما حدث مع سيدة أمريكية تدعى جينيفر براينت، وتعيش بحي بروكلين في مدينة نيويورك، حيث تسبب طفلها الصغير الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، فى إحداث ورطة لها بإتمام طلب حلوى آيس كريم من متجر للبيع عبر الإنترنت بقيمة شراء قاربت مبلغ 3000 دولار، وذهبت فاتورة بقيمة المشتريات على منزل خالة الطفل وشقيقة الأم.

واشترى الطفل نوح براينت، الذي يعشق الرسوم المتحركة ومقيم مع والدته بحي بروكلين في مدينة نيويورك، كمية كبيرة من مصاصات سبونج بوب المجمدة من متجر أمازون عن طريق الخطأ، في عملية شراء غير قابلة للاسترداد، وأرسل الحلويات لمنزل خالته، وفق ما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست".

الطفل بطل الواقعة
الطفل بطل الواقعة

 

ووضع الطفل نوح براينت، والدته فى ورطة كبيرة، بعد أن تفاجأت الأم بفاتورة ابنها نوح، واستيقظت الأم لثلاثة أطفال، على وقع فاتورة ضخمة وضعتها في حسابات معقدة لتدبير المبلغ بالإضافة لسداد قروض الطلبة ودفع نفقات الأسرة.

وتولت طالبة في جامعة نيويورك ومتدربة في مجال العمل الاجتماعي، تدعى كاتي سلوش، دعم الأم جينيفر براينت، وأنشأت صفحة على منصة Go Fund Me لتعويض والدة الطفل عن قيمة فاتورة الشراء، وكتبت "كاتى" على صفحة جمع التبرعات، إن المشتريات بلغت 51 صندوقاً احتوت على 918 قطعة حلوى مجمدة.

ونجحت حملة الدعم في جمع 3675 دولاراً، متجاوزةً سقف التبرعات المطلوبة، لتعرب والدة الطفل عن سعادتها بالدعم الهائل، وتؤكد أن المبلغ الإضافى سيُخصص لتعليم ابنها وعلاجه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة