الإثارة تميز الحلقة 25 من مسلسل "هجمة مرتدة".. سيف العربى يقترب من بدء مهمته بعدما بلعت الجهات المعادية الطعم.. وريكاردو يحضره لمهمة كبيرة.. ورسالة تؤكد عمل المصريين على إجهاض خطة التقسيم بأى طريقة.. صور

السبت، 08 مايو 2021 01:41 ص
الإثارة تميز الحلقة 25 من مسلسل "هجمة مرتدة".. سيف العربى يقترب من بدء مهمته بعدما بلعت الجهات المعادية الطعم.. وريكاردو يحضره لمهمة كبيرة.. ورسالة تؤكد عمل المصريين على إجهاض خطة التقسيم بأى طريقة.. صور هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 11 مساء، أحداثا مميزة، حيث شهدت الحلقة إثارة كبيرة في بدايتها، وذلك مع بدايتها بإنجاب زوجة عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى" لابنهما حسن، كما تم إبلاغ تلك البشرى إلى عمار في سجنه الذى يمكث فيه بشرق أوروبا.

 

الحلقة 25
الحلقة 25

 

وعلى صعيد آخر تعرض سيف العربى لحيلة من جانب رجال عدنان، عقب وضع ساعة في جيبه ثم اتهامه بالسرقة، وذلك حتى يتم طرده من العمل، ثم يعملوا عليه ليتم تجنيده لحسابهم.

 

الحلقة 25 واتهام سيف بالسرقة
الحلقة 25 واتهام سيف بالسرقة

 

بعد ذلك قابل سيف العربى الضابط رامى "نور محمود"، وأخبره بما حصل، وأنه سيذهب إلى داوود من أجل تقريبه من بداية مهمته، كما شهدت الحلقة على صعيد آخر إعجاب ريكاردو بـ سيف العربى وحديثه إلى ايزاك حول مدى استفادتهم منه في خطتهم على العمل في سيناء وقناة السويس.

 

الحلقة 25 وسيف ورامى
الحلقة 25 وسيف ورامى
 
أيضاً شهدت الحلقة مقابلة هند صبرى "دينا أبو زيد" لشقيقة سيف العربى للمرة الأولى، بعدما ذهبت لمركز الجبرتى، من أجل حضور ورشة تحت قيادتها.
 
الحلقة 25 نازلى وايزاك
الحلقة 25 نازلى وايزاك

بالإضافة إلى مقابلة ايزاك ونازلى "إنجى المقدم"، حيث أخبرته الأخيرة بأن هناك رسالة من أنقرة أتت تتضمن أن المصريين يحاولون إجهاض الخطة بأى طريقة، مؤكدة أنها ترى فى نفس الوقت أن الخطة سيتم تنفيذها بأى شكل، والثروة الموجودة سيتم تقسيمها إذا لم تكن قُسمت بالفعل على الورق.

بعد ذلك تطورت الأحداث إلى قلق سيف العربى على أهله فى مصر، حيث أبلغ ذلك للضابط رامى الذى قال له بدوره أن رفعت المسيرى يطمئنه بأنهم بجوار والدته، وفى حالة رغبته فى زيارة سريعة سيُسمح له، إلا أنه رفض النزول قبل إكمال ما جاء لأجله.

وفى نهاية الحلقة تطورت الأحداث، حيث ذهب سيف لمقابلة ريكاردو الذى أخبر ايزاك بأنه فى حالة شكه فى سيف سيدفنه مكانه على الفور.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة