CNN: العروض المجانية آخر جهود الولايات الأمريكية للتشجيع على التطعيم ضد كورونا

السبت، 08 مايو 2021 10:18 ص
CNN: العروض المجانية آخر جهود الولايات الأمريكية للتشجيع على التطعيم ضد كورونا جو بايدن - الرئيس الأمريكى
كتبت ـ رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شبكة "سى إن إن" الأمريكية الضوء على جهود الولايات المتحدة للتشجيع على الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا، وسط تراجع فى وتيرة التطعيم، وقالت إن الولايات لجأت إلى الحوافز والعروض المجانية وتوسيع نطاق مجموعة المؤهلين وتوفير اللقاح فى الصيدليات المحلية.

 

وفي الأشهر الستة الماضية، تلقى ما يقرب من 150 مليون شخص في الولايات المتحدة جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا في أسرع وأكبر جهد تطعيم جماعي في تاريخ العالم. ومع ذلك، انخفض معدل التطعيم في الولايات المتحدة من ذروته الشهر الماضي، مما دفع المسئولين إلى تقديم حوافز جديدة.

 

ومن بين هذه الحوافز، الوصول إلى الأحداث الثقافية، حيث عرضت مثلا الرابطة الوطنية لكرة القدم 50 تذكرة سوبر بول للمشجعين الذين يشاركون قصصهم عن سبب رغبتهم في الحصول على التطعيم. كما سيقدم فريقا البيسبول في نيويورك ، ميتس ويانكيز ، للجماهير تذكرة مجانية إذا حصلوا على جرعة جونسون آند جونسون في الموقع. وفي شيكاغو، أعلنت المدينة عن سلسلة حفلات موسيقية شهرية تقام حصريًا للمقيمين الملقحين بالكامل.

 

وأضافت "سى إن إن"، أن جامعة روان في جلاسبورو بولاية نيوجيرسي تقدم حافزًا كبيرًا: سيحصل الطلاب الذين يظهرون دليلًا على تلقيحهم بالكامل بحلول 7 أغسطس على رصيد بقيمة 500 دولار في دوراتهم و 500 دولار أخرى لتغطية تكاليف السكن.

 

فيما يتم تقديم الأطعمة والمشروبات المجانية بالمثل للتشجيع على التطعيم، ويشارك عدد من المطاعم عن طريق توفير لكعك المجاني والبيرة والنبيذ، على التوالي، بينما قدمت نيوجيرسي برنامج "جرعة وبيرة" لمنح بيرة مجانية لأولئك الذين يتم تطعيمهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة