أكرم القصاص

ملخص نجيب زاهى زركش 25.. هل يتقبل رامز أمير أبوة يحيى الفخرانى أم يواصل الرفض؟

السبت، 08 مايو 2021 01:00 م
ملخص نجيب زاهى زركش 25.. هل يتقبل رامز أمير أبوة يحيى الفخرانى أم يواصل الرفض؟ مسلسل نجيب زاهى زركش
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 25، ذهاب الفنان يحيى الفخرانى إلى ابنه مسعد -رامز أمير، وإعطائه مجموعة من الهدايا تعويضًا عن سنوات حياته التى كان بعيدًا فيها عنه ويكون أبًا بجد، بعدما اكتشف مسعد أن نجيب زاهي زركش والده، ولكنه يظل غارقًا فى أحزانه.

ويجتمع أبناء شفيقة – هالة فاخر – الثلاثة عند مسعد – أمير رامز- ويحاول كل من سعيد "إسلام إبراهيم" وسعد "كريم عفيفي" إقناع أخوهم مسعد بأن يتقبل نجيب زاهي زركش والده الحقيقى، وأن يترك أحزانه التى لا فائدة منها ويبدأ فى الاستمتاع بالثروة والتقرب من نانسى – رنا رئيس - ويرفض مسعد تلك الفكرة فالمشكلة أنه عاش 30 سنة من حياته ضائعا لا يعرف له أب أو أم.

وشهد مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25، قيام سعيد - إسلام إبراهيم برفع المسدس في وجه نجيب زاهى زركش - يحيي الفخراني، وذلك ليكتب له شيك بمليون جنيه تعويضا عن الحياة التي عاشها.

واستسلم زركش لتهديد سعيد ومنحه شيك بمليون جنيه، ولكنه عندما ذهب للبنك ليصرف الشيك وجد زركش هناك ومعه حقيبة بها مليون جنيه واشترط عليه أن يعيد المليون جنيه له بعد عام ويستثمر المليون جنيه ويعيده اليه سواء نجح أو فشل، واشترط عليه ألا يراه مرة أخري خلال السنة.

يحيى الفخرانى واسلام ابراهيم
يحيى الفخرانى واسلام ابراهيم

 

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

 

مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى يُعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحا والساعة 1:00 صباحا، بطولة كل من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة