أكرم القصاص

قصة صور .. "شريف و بن شرقى" صراع الهدافين على شرف القمة

السبت، 08 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور .. "شريف و بن شرقى" صراع الهدافين على شرف القمة محمد شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، قمة المتعة والإثارة الكروية التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء الإثنين المقبل بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، حيث الديربي الأشهر في الكرة العربية والأفريقية، والذي يحظى بمنافسات من نوع خاص على أرض الملعب في مختلف المراكز.

في مركز الهجوم ستنشأ مباراة خاصة بين ثنائي الأهلي والزمالك، واللذان برز دورهم بشكل واضح في الموسم الجاري كل مع فريقه، وهما محمد شريف هداف الأهلي، وأشرف بن شرقي هداف الزمالك.

شارك أشرف بن شرقي مع نادي لزمالك في 25 مباراة بالموسم الجاري في جميع المباريات، سجل المغربي خلالهم 10 أهداف واعتلى صدارة هدافي الدوري العام، كما صنع بن شرقي 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ليضع بصمته على 15 هدفاً في الموسم الجاري للفريق الأبيض.

القيمة التسويقية لبن شرقي وصلت إلى 2 مليون يورو، وكان المغربي قد انضم إلى الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من الوداد البيضاوي.

وعلى الجانب الآخر، شارك محمد شريف مع الأهلي في 29 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 12 هدفاً، من بينهم 9 أهداف بمسابقة الدوري العام منهم هدفين في شباك الزمالك في مباراة الدور الأول، بينما صنع شريف 4 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وثبت محمد شريف أقدامه في قيادة الهجوم الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد شريف قد انضم إلى النادي الأهلي، قادماً من وادي دجلة في موسم الانتقالات الشتوية 2018، ثم خرج إلى فترة إعارة في صفوف إنبي بالموسم الماضي ليتألق مع الفريق البترولي ويفرض نفسه على العودة إلى الفريق الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة