أكرم القصاص - علا الشافعي

نسل الأغراب الحلقة 24.. فاطمة مازالت على قيد الحياة بعد إطلاق الرصاص عليها.. القبض على غفران بتهمة زراعة وتجارة الأفيون.. عركة جديدة بين حمزة وأخيه سليم وعساف يفصل بينهما.. وجليله تمنعه من صفع ابنها على وجهه

الجمعة، 07 مايو 2021 02:30 م
نسل الأغراب الحلقة 24.. فاطمة مازالت على قيد الحياة بعد إطلاق الرصاص عليها.. القبض على غفران بتهمة زراعة وتجارة الأفيون.. عركة جديدة بين حمزة وأخيه سليم وعساف يفصل بينهما.. وجليله تمنعه من صفع ابنها على وجهه نسل الأغراب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسلسل "نسل الأغراب" الحلقة 24 بإطلاق رصاصة في ظهر فاطمة "ريم سامى"، في حين يحاول غفران "أمير كرارة" إقناع حمزة "أحمد مالك" بمصالحة أخيه سليم "أحمد داش" ولكن الثنائي يرفضان المصالحة، ويصران على موقفهما حيث يصمم حمزة على حبه لفاطمة، وأنها تبادله نفس الإحساس، فيما أنها صدت سليم ولم تقبل حديثه معها.

مسلسل نسل الاغرال الحلقة 24_1
مسلسل نسل الاغرال الحلقة 24

يدخل صالح "حمدى هيكل" ويخبر غفران بأنه تم تنفيذ ما أمر به، ليعلن غفران لحمزة وسليم أنه أمر بقتل فاطمة وحدث ذلك وسط صدمة كبيرة من حمزة وينفعل ويهدد بملء الدنيا دماء ومحاسبة الكل بعد دفنها، أما سليم فيؤكد لوالده أن البنت ليس لها ذنب فيما حدث ولا تستحق القتل ليرد عليه غفران بأنه قتلها لأنها خادمة غفران وحاولت الإيقاع بأبنائه.

نسل الاغراب الحلقة 24_1
نسل الاغراب الحلقة 24

يتم نقل فاطمة إلى المستشفى ودخولها غرفة العمليات وإخراج الرصاصة، ولكنها ما زالت في العناية المركزة على قيد الحياة، ويحضر حمزة إلى المستشفى للاطمئنان عليها، أما غفران فيخبر أخيه سعادة "محمد مهران"، بأنه سيتم التخلص من عساف "أحمد السقا" اليوم، ويشرح له الخطة التي رسمها وتكون التهمة بعيدة تماماً عنهم، ليدخل عليهما فجأة على الغريب "دياب" بصحبة قوات الشرطة للقبض عليهم بتهم زراعة وتجارة الأفيون، بعد مداهمة الأرض والتحفظ عليها.

فاطمة على قيد الحياة
فاطمة على قيد الحياة

يواجه علي الغريب، غفران في القسم مندهشاً من تجارته في المخدرات وحجم الأرض التي يزرعها، رغم كل الذى يملكه ويخبره بعقوبة القضية الإعدام، في حين ينكر غفران معرفته أي شيء بخصوص الأرض والأفيون، كما يواجهه بضرب النار على فاطمة خادمة غفران، وينكر غفران أيضاً معرفته بهذه القصة، ويتم وضعه فى الحبس.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24

وشهدت الحلقة عركة جديدة بين حمزة وأخيه سليم "أحمد داش"، بعد ذهاب الأخير إلى المستشفى لمقابلة أخيه لإخباره بأن والده غفران تم القبص عليه، ليعتقد حمزة أنه قبض عليه بسبب محاولة قتل فاطمة ويؤكد له أنه سيشهد ضده بسبب ما فعله، يوضح سليم لأخيه حمزة أنه تم القبض على غفران بسبب أرض الأفيون الذى يزرعه في الصحراء، ليظهر حمزة لامبالاة، وتتطور الأمور بينهما لتصل على العراك مرة أخرى حتى يتدخل عساف "أحمد السقا" ويفصل بينهما، إلا أنهما يتطاولان عليه ليقرر صفع حمزة على وجهه لتظهر جليلة وتمسك يده، وتخبره بأن اليد التي ترفع على أحد من أبنائها تقطعها.

نسل الاغراب الحلقة 24
نسل الاغراب الحلقة 24

يصل خبر القبض على غفران العمدة حسيب "إدوارد" ويندهش هو ووالدته سلوى عثمان من قصة تجارة غفران في المخدرات، وينتابهما القلق لأن الذى قبض عليه هو ابن عمه على الغريب "دياب"، والخوف من انتقام غفران منه، ويعتقدان أنه طالما قبض "على الغريب" على غفران تكون القضية صحيحة ومعه الأدلة.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 (6)
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

جليلة
جليلة

 

حمزة يزور فاطمة
حمزة يزور فاطمة

 

مسلسل نسل الاغراب (2)
مسلسل نسل الاغراب 

 

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 (2)
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 (3)
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 (4)
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 

 

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 (7)
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 24 

 

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

 

نسل الاغراب الحلقة 244
نسل الاغراب الحلقة 24









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة