أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب دجلة: نتضرر فنيا من خوض مبارياتنا فى فترة التوقف

الجمعة، 07 مايو 2021 07:52 م
مدرب دجلة: نتضرر فنيا من خوض مبارياتنا فى فترة التوقف دجلة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق وادى دجلة، على توجه اتحاد الكرة بتأجيل بعض المباريات لفترة التوقف الذى يخوض خلالها المنتخب الأولمبي منافسات فى دورة طوكيو شهرى يونيو ويوليو المقبلين.

وقال عبد الواحد فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "وجهة نظرى الفنية أننا سنتضرر من خوض المباريات فى فترة التوقف، لأننا سنفقد ثنائي من أهم الركائز فى الفريق وهما أحمد سعيد ومرعى المتوقع مشاركتهما مع كتيبة شوقي غريب فى الأولمبياد".

وأضاف المدرب العام لفريق دجلة، "الفريق يعانى من موقف صعب فى جدول الترتيب، نحتاج أكبر قدر من التركيز، وكل لاعب سيكون مؤثر ومهم فى الفترة المقبلة، ولسنا مجبرين على ترحيل مبارياتنا".

وتابع، "أنا أتكلم من وجهة نظر فنية، رأيى لا يعبر عن موافقة أو رفض الإدارة للقرار إذا تم تفعليه، نحترم الظروف التي يمر بها الأهلى من ضغط لمبارياته بسب منافسته على أكثر من صعيد، لكننا نمر بظروف صعبة أيضا قياسا على ترتيب الفريق فى جدول الدوري".

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية أكد أن بعض الأندية أبدت تعاونها لقرار خوص مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي في مقدمتهم الأهلي، وبعض الأندية رفضت ذلك بشكل قاطع مثل بيراميدز والاتحاد السكندري، وبالتالي الموضوع قابل للدراسة في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة