أكرم القصاص

متعة وإثارة فى الإيجيبشن ليج.. الزمالك يضمن تربعه على صدارة الدورى بعد لقاء القمة.. الأهلى يتمسك بأمل المؤجلات.. المصرى يزاحم بيراميدز فى المركز الثالث.. غزل المحلة الحصان الأسود..وصحوة فى الدراويش بـ3 انتصارات

الجمعة، 07 مايو 2021 11:00 ص
متعة وإثارة فى الإيجيبشن ليج.. الزمالك يضمن تربعه على صدارة الدورى بعد لقاء القمة.. الأهلى يتمسك بأمل المؤجلات.. المصرى يزاحم بيراميدز فى المركز الثالث.. غزل المحلة الحصان الأسود..وصحوة فى الدراويش بـ3 انتصارات الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واحد من أكثر مواسم الدورى المصرى إثارة وتشويق، اشتعلت المنافسة بين الفرق في الايجيبشن ليج بشكل كبير مع الاقتراب من خط نهاية المسابقة، واختلطت جميع الأوراق سواء فى مقدمة أو قاع ووسط الجدول، وبات من غير الممكن التنبؤ بحسم فريق معين لمركز محدد قبل نهاية المسابقة بوقت كبير.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة وأبرزهم جماهير القطبين الأهلي والزمالك، ما ستسفر عنه المنافسات المقبلة، خاصة في صراع صدارة الدورى العام الذي يهيمن عليه الزمالك منذ يناير الماضي ولمدة 98 يوماً، فى الوقت الذى تتمسك فيه جماهير القلعة الحمراء بأمل التفوق واستعادة الصدارة بعد خوض المؤجلات.

الزمالك يضمن تربعه على صدارة الدوري

رفض نادي الزمالك تقديم مزيداً من الهدايا لغريمه التقليدى النادى الأهلى، قبل موقعة القمة التى من المقرر أن تجمع الفريقين 10 مايو الجارى، وحقق الفريق الأبيض فوزاً هاماً على سموحة في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى النقطة 44 مواصلاً حفاظه على صدارة الدوري وبفارق 4 نقاط كاملة عن الأهلي، كدفعة معنوية هامة قبل لقاء القمة، وهو ما يمنح الزمالك أفضلية الاحتفاظ بالقمة حتى فى حالة خسارته لمباراة القمة المرتقبة.

الأهلي يتمسك بأمل المؤجلات

يتبقى للنادي الأهلي مباراتين مؤجلتين، يتمسك الفريق الأحمر بأمل الفوز بهما للحاق بركب الزمالك الذي يتربع على عرش الدوري، خاصة أن الفريق الأحمر يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة وفي حالة فوزه بالمباراتين سيرتفع رصيده عن الزمالك بفارق نقطتين، إلا أن مباراة القمة التي جاءت مبكراً سيكون لها دور هام في حسم صراع الصدارة ولو بشكل مؤقت قبل نهاية المسابقة.

المصري يزاحم بيراميدز في المركز الثالث

اشتعلت المنافسة بين النادي المصري وفريق بيراميدز على المركز الثالث في المربع الذهبي، حيث يفصل الفريق البورسعيدي صاحب المركز الرابع حالياً نقطتين فقط عن المركز الثالث الذي يحتله بيراميدز برصيد 34 نقطة، وهو ما يجعل هذا المركز على صفيح ساخن، ومع مرور الجولات يصبح حائراً بين الفريقين فمن يفوز يتقدم على حساب الآخر لساعات أو أيام محدودة.

غزل المحلة الحصان الأسود

بشكل غير متوقع ولم يكن يتخيله أشد المتفائلين من جماهير زعيم الفلاحين، أثبت لاعبو غزل المحلة، أن كرة القدم لا تعترف بالخبرات والأقدمية في الدوري وإنما بالجهد المبذول على الملعب حتى لو كانت الفوارق الفنية كبيرة وواضحة، وبعد إسقاطه للكبار والفوز على الأهلي والزمالك والتعادل مع بيراميدز، نجح زعيم الفلاحين في الفوز على إنبي ليتقدم إلى المركز الخامس في الجدول برصيد 30 نقطة، وهو ما يجعله فرس رهان المسابقة هذا الموسم.

صحوة في الدراويش بـ 3 انتصارات

قبل تولي إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الاسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالهم سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 3 انتصارات متتالية ويتقدموا إلى المركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة