أكرم القصاص

"حياة كريمة" يهدى أم ناهد ورشة وماكينتى خياطة.. السيدة إيمان: زوجى ترك أولاده ولا نعلم عنه شيئا وعملت فى محلات لكسب الرزق.. وجيرانها: مطلقة وظروفها صعبة ولديها 6 أولاد.. ومهددة بالطرد من منزلها

الجمعة، 07 مايو 2021 06:30 م
"حياة كريمة" يهدى أم ناهد ورشة وماكينتى خياطة.. السيدة إيمان: زوجى ترك أولاده ولا نعلم عنه شيئا وعملت فى محلات لكسب الرزق.. وجيرانها: مطلقة وظروفها صعبة ولديها 6 أولاد.. ومهددة بالطرد من منزلها جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في حى السادات بمحافظة أسيوط، حيث قال مقدم البرنامج ياسين الزغبى، إن هناك أناس كثر تظن أن صوتها غير مسموع وأن قطر الخير قد لا يصلهم، لذلك دورنا مع أهلنا أن نسمع كل هذه الأصوات ، ومبادرة حياة كريمة، ستجوب مصر خلال 30 يوما تدق على باب الخير وتسمع حكاوى الناس.

 

وقال جيران السيدة "إيمان"، أم ناهد، إنها سيدة مطلقة ولديها 6 أولاد وزوجها لا يتواجد بالمحافظة ولا يصرف على أولاده ، لذلك عملت في فترة في البيوت من أجل كسب الرزق والإنفاق على أولادها، وشغلت أيضا عاملة في مستشفى ولكنها لديها مرض العظام لم تستطع ان تكمل في العمل.

 

وتابع جيران السيدة إيمان: أم ناهد أصبحت مهددة بالطرد من منزلها بسبب عدم دفع الإيجار ، حيث إنه ليس لديها أى دخل، فهى سيدة مصرية مكافحة وامرأة مثالية وتريد تعليم أولادها، وحالتها صعبة، ولكنها تقف على رجليها وتربى أبنائها أحسن تربية، ولديها خبرة قليلة في الخياطة وفكرنا في توفير محل صغير لها ، بجانب توفير مدربة تدربها على الخياطة وصناعة الأقمشة.

وقالت السيدة إيمان "أم ناهد"، أنها مطلقة وزوجها ترك أولاده منذ 3 سنوات، ولا يعلمون عنه شيء على الإطلاق ، ويعيشون من خلال مساعدة أهل الخير لهم، موضحة أن أكبر أبنائها ناهد 19 عاما، وأصغرهم لديه 5 سنوات.

 

وأضافت السيدة أم ناهد، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن هناك 4 من أبنائها يتعلمون ، وأنها تتمنى أن يكرمها الله بعمل تستطيع من خلالهم أن تربى أبنائها الـ 6 ويستمرون في تعليمهم ويحصلون على شهادات عليا.

 

واستطردت السيدة أم ناهد: تعلمت أشياء بسيطة في الخياطة وعملت في بعض  المحلات من أجل كسب الرزق، واردد دائما "يارب"، متابعة: اللى كاتبه ربنا هيكون إن شاء الله.

 

وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، ورشة خياطة، وماكينتى خياطة للسيدة أم ناهد، من أجل مساعدتها في الإنفاق على أولادها وتعليمهم وتخطى الظروف الصعبة التي تعيشها بأن أن طلقها زوجها ولم يصرف على الأولاد.

 

وقال ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، للسيدة إيمان "أم ناهد" إن الورشة تضم ماكينتى خياطة، وسنأتى لكى بالقماش، وبمدربة لتدريبك على طرق الخياطة، لمساعدتك على تخطى الظروف الصعبة، وربنا يفتحها عليكى، لتبكى السيدة أم ناهد من فرحتها بهذا المشروع.

 

وتابع ياسين الزغبى: هذه ورشة قمنا باستئجارها لمدة عام ودفعنا إيجار أول 6 شهور، ومتأكدين أن هذه الورشة ستكبر مع الزمن وستصبح مصنع، لترد أم ناهد: ربنا يسترها عليكم ، وربنا يبارك لكم أنتم أهل الخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة