أكرم القصاص

الأمير وليام وكيت ميدلتون يستبدلان اسم حسابهما على انستجرام.. التفاصيل

الجمعة، 07 مايو 2021 11:00 ص
الأمير وليام وكيت ميدلتون يستبدلان اسم حسابهما على انستجرام.. التفاصيل الأمير وليام وكيت ميدلتون
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبدل الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، اسم المستخدم الخاص بحسابهما على موقع "انستجرام"، من "كينسينجتون رويال" إلى "دوق ودوقة كامبريدج"، هذا إضافة إلى تحديث صورة ملفهما الشخصى، ويظهر فى الصورة الجديدة دوق ودوقة كامبريدج وهما يضعان ذراعيهما حول بعضهما البعض، وهى الصورة الملتقطة خلال نزهة فى Howth Cliff، بالقرب من دبلن، فى مارس 2020.

تغير اسم المستخدم لدوق ودوقة كامبيرج
تغير اسم المستخدم لدوق ودوقة كامبيرج

كما تم تغيير اسم حساب كيت ووليام، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذى أصبح أيضًا "دوق ودوقة كامبريدج"، حيث يرون أن هذا التغيير هو وسيلة لجعل وجودهما على الإنترنت أكثر تماسكًا، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

اسم المستخدم القديم
اسم المستخدم القديم

ويأتى هذا بعدما أطلق الزوجان، قناتهما الخاصة على يوتيوب باستخدام اسم مستخدم Duke and Duchess of Cambridge - من خلال مشاركة مقطع فيديو ترويجي رائع، ويبدأ المقطع الذي تبلغ مدته 25 ثانية بزوجين يجلسان على أريكة في Anmer Hall ، نورفولك، ويلجأ ويليام إلى كيت ليقول:"بالمناسبة، عليك توخي الحذر فيما تقوله الآن لأن هؤلاء الرجال يصورون كل شيء".

ثم ينتقل الفيديو اللامع لعرض مقاطع مختلفة من الارتباطات على مر السنين، كما يكشف عن لحظات صريحة من الزوجين، بما في ذلك مقتطفات من وراء الكواليس من فيديو يوم القديس باتريك لهذا العام حيث تخبر كيت ويليام: "لست بحاجة إلى لف روبية الخاص بك".

وقبل إطلاق قناتهم الخاصة، تمت مشاركة مقاطع من ارتباطات Kate و William على قناة Royal Family الرسمية، فيما ضمت قناة كامبريدج على يوتيوب أكثر من 1.1 مليون مشترك بعد أقل من 24 ساعة من إعلانها، بينما لديهم 12.8 مليون متابع على انستجرام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة