أكرم القصاص

أول صور من مسلسل House of the Dragon المشتق من Game Of Thrones

الجمعة، 07 مايو 2021 03:00 ص
أول صور من مسلسل House of the Dragon المشتق من Game Of Thrones House of the Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القائمون على مسلسل House of the Dragon عن مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل الجديد، وكشفت الصور عن بعض شخصيات العمل الجديد الذى ستدور أحداثه قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأسطورة Game Of Thrones.


House of the Dragon
House of the Dragon
 
House of the Dragon
House of the Dragon

وحاليا يتم تصوير مسلسل House of the Dragon المشتق من سلسلة Game Of Thrones، بشكل أساسى فى إنجلترا بدلاً من أيرلندا الشمالية.

House of the Dragon
House of the Dragon

مسلسل The House of the Dragon ، مبنى على كتاب "Fire & Blood" لمارتن، وسوف يروي قصة House Targaryen، لم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول إلى الان، حيث تدور أحداث House of the Dragon قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

المسلسل يتكون من خمس شخصيات رئيسية الملك Viserys Targaryen (كونسيدين)،  أليسينت هايتاور (كوك)، الأميرة راينيرا تارجارين (دارسي)، والأمير دايمون تارجارين (سميث) واللورد كورليس فيلاريون (توسان)، المعروفين باسم ثعبان البحر، الذي أصبح يدًا للملكة راينيرا تارجارين خلال رقصة التنانين.

كما انضم الممثل فابيان فرانكل إلى فريق ممثلين المسلسل الجديد House of the Dragon في دور رئيسي، حيث سيلعب فرانكل دور سير كريستون كول، من أصل دورني، هو الابن المولود لـ لورد بلاكهافن، ليس لدى كول أي مطالبة بأرض أو سندات ملكية  كل ما لديه اسمه هو شرفه ومهارته الخارقة بالسيف، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وسينضم فرانكل إلى أعضاء فريق التمثيل المعلن عنهم سابقًا ريس إيفانز وستيف توسان وإيف بست وسونويا ميزونو في سلسلة المشتقة من Game Of Thrones، لـ جورج آر آر مارتن وريان كوندال وميجيل سابوشنيك، ستضم السلسلة أيضًا بادي كونسيدين وأوليفيا كوك ومات سميث وإيما دارسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة