إليزابيث أولسن بطلة مسلسل Love and Death أمام نيكول كيدمان

الخميس، 06 مايو 2021 11:20 ص
إليزابيث أولسن بطلة مسلسل Love and Death أمام نيكول كيدمان إليزابيث أولسن
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء العمل على تنفيذ مسلسل  Love and Death، وهي سلسلة محدودة تدور حول القصة الحقيقية لـ مقتل ربة المنزل Candy Montgomery، التى حدثت في عام 1980، على أن تقوم الممثلة إليزابيث أولسن (WandaVision) بـ لعب دور مونتجمري في المسلسل، وسيشاركها البطولة نيكول كيدمان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل  Love and Death من تأليف ديفيد إي كيلي، وإخراج ليزلي لينكا جلاتر "Homeland"، المسلسل الجديد مستوحى من كتاب Evidence of Love: A True Story of Passion and Death in the Suburbs ومجموعة من المقالات من Texas Monthly (Love & Death In Silicon Prairie)، الجزء الأول والثاني).

وتدور أحداث مسلسل Love and Death الجديد حول زوجين يذهبون إلى الكنيسة بشكل متكرر، ويتمتعون بالحياة الأسرية السعيدة في بلدة صغيرة في تكساس، إلى أن يمسك أحدهم فأسًا، وبالتالي تبدأ سلسلة من القتل غير المبررة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل WandaVision يدور حول Wanda Maximoff وVision، وهما مخلوقان فائقا القوة يعيشان حياة مثالية فى الضواحى، لكنهما يبدآن فى الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو.

المسلسل بطولة إليزابيث أولسن، بول بيتاني، كاثرين هان، تيونا باريس، كات دينينجز وراندال بارك، WandaVision من إخراج مات شكمان؛ ومن كتابة جاك شيفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة