أكرم القصاص

كأس المانيا.. ناجلسمان: أتمنى التتويج باللقب مع لايبزيج قبل الرحيل

السبت، 01 مايو 2021 12:28 ص
كأس المانيا.. ناجلسمان: أتمنى التتويج باللقب مع لايبزيج قبل الرحيل ناجلسمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق لايبزيج، عن سعادته البالغة لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس ألمانيا، بعد أن حقق الفريق فوزا قاتلا على مضيفه فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فيسير شتاديون" في إطار الدور نصف النهائي من المسابقة، مشيرا إلى أنه يتمنى انهاء مشواره مع لايبزيج بالفوز باللقب.

وقال ناجلسمان في تصريحات عقب نهاية المباراة :"الفوز بكأس ألمانيا يعني الكثير بالنسبة لي ولنادي لايبزيج، بغض النظر عن تدريبي بايرن ميونيخ الموسم المقبل، كافح اللاعبون بقوة، وآمل أن نتمكن من الاحتفال بالفوز باللقب معًا".

وتابع ناجلسمان قائلا :"أنا سعيد للغاية لعملي مع الفريق على مدار عامين، وأسعى دائما لجعل الفريق في دائة الأفضل والمنافسة، من خلال العمل الشاق والاجتهاد في التدريبات، وسأكون سعيدا للغاية إذا تمكنا من الفوز باللقب في ختام مسيرتي مع الفريق".

جدير بالذكر أن ناجلسمان سيتولى رسميا تدريب بايرن ميونخ بداء من الموسم المقبل لمدة 5 مواسم، ليكون بديلا لهانز فليك، الذي اقترب من تولي تدريب المنتخب الألماني عقب يورو 2020.

ويسعى لايبزيج حديث العهد للتتويج بلقب كأس ألمانيا هذا الموسم، ليكون اللقب الأول في تاريخه، حيث لم يسبق له الفوز بأي بطولة.

وبتلك النتيجة سيلتقي فريق لايبزيج في المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم 13 مايو المقبل، مع الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند، وضيفه هولشتاين كيل الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت.

وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

 ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة