أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يستعد لموقعة أتلتيكو مدريد فى قمة الدورى الإسبانى

الخميس، 06 مايو 2021 03:52 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يستعد لموقعة أتلتيكو مدريد فى قمة الدورى الإسبانى اخبار برشلونة اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار برشلونة اليوم
 

واصل فريق برشلونة الإسباني، تدريباته صباح اليوم الخميس ، تحت قيادة الهولندى رونالد كومان، المدير الفني،للفريق ضمن الاستعدادات لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

اخبار برشلونة اليوم

 

اخبار برشلونة اليوم
 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو، في إطار مباريات الأسبوع الـ 35 من عمر الدوري الإسباني.

اخبار برشلونة اليوم

وبدأ برشلونة جلسة اليوم بتدريبات بدنية قبل أن يجري كومان تدريبات على أرض الملعب بالكرة للتدرب على الجمل الفنية.

اخبار برشلونة اليوم

وبعدها قام كومان بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض مباريات في مساحات صغيرة للتدرب على الأمور الفنية من التمريرات والخروج الجيد بالكرة من المناطقة الدفاعية والتسديد على المرمى.

اخبار برشلونة اليوم

اخبار برشلونة اليوم
 

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته صباح غدًا الجمعة في ختام الاستعدادات للمباراة المرتقبة، على أن يظهر كومان في مؤتمرًا صحفيًا عقب الجلسة للحديث عن المباراة.

اخبار برشلونة اليوم

 

اخبار برشلونة اليوم..لاهوز حكم الديربي
 

عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز، لادارة موقعة  برشلونة الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد في قمة الليجا السبت المقبل، علي ملعب "كامب نو".

 

اخبار برشلونة اليوم

 

اخبار برشلونة اليوم..لاهوز وذكريات سئية مع ميسي 
 

ويرتبط لاهوز بذكريات سيئة مع برشلونة وتحديدا ميسي، عندما تسبب فى ضياع لقب الليجا من البارسا ومنحه إلى الروخى بلانكوس ، حيث ألغى لاهوز هدف شرعي لميسي في المواجهة الحاسمة التي أعطت أتلتيكو لقب الليجا   فى 2014

 
 

اخبار برشلونة اليوم

ورفض برشلونة اقتناص صدارة الدوري الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني، ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة.

فيما يعتلي فريق اتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد  76 نقطة، ويأتي وصيفاً له ريال مدريد برصيد 74 نقطة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

تأكد غياب الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد في قمة الليجا السبت المقبل، علي ملعب "كامب نو".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة