أخبار برشلونة اليوم .. اتفاق نيمار والبارسا يثير القلق فى باريس سان جيرمان

الإثنين، 03 مايو 2021 04:30 م
أخبار برشلونة اليوم .. اتفاق نيمار والبارسا يثير القلق فى باريس سان جيرمان أخبار برشلونة اليوم .. نيمار على أبواب العودة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار برشلونة اليوم استمرار محاولات إدارة النادى الإسبانى لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

أخبار برشلونة اليوم
 

قالت صحيفة "ماركا " الإسبانية، إن ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان لا يجد ردا على أسئلة وسائل الإعلام بشأن مستقبل نيمار فى تمديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليوناردو لديه شكوك بأن هناك اتفاقاً بين اللاعب وإدارة برشلونة لإتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اخبار برشلونة اليوم.. شكوك جوردى ألبا  
 

فى أخبار برشلونة اليوم تعرض جوردي ألبا، مدافع فريق برشلونة الإسباني، لكدمة قوية خلال مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد التى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا، علي ملعب "الميستايا".

ونشر البرنامج الإسباني الشهير "الشرينجيتو" فيديو لجوردى ألبا مدافع البارسا لحظة خروجه وهو يعرج على قدمه اليمني، أثناء مغادرته لمطار فالنسيا بعد انتهاء المباراة أمس، الأحد.

وأشار البرنامج إلى أن هناك شكوكا حول تعرض ألبا للإصابة، ما قد يضع كومان مدرب برشلونة فى أزمة قبل قمة أتلتيكو مدريد المهمة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الليجا.

وستكون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد فى قمة الليجا حاسمة للفريقين نحو لقب الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، ويأتي خلفاً له ريال مدريد برصيد 74 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث في المسابقة.

أخبار برشلونة اليوم.. كومان يتحدث عن العقلية الرائعة 
 

عبر الهولندى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، عن سعادته بأداء فريقه أمام مضيفه فالنسيا، والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا تطلعه إلى اللحظة الحاسمة من هذا الموسم بالدوري الاسباني خلال مواجهة أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني.

وغرد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تعليقا على الفوز أمام فالنسيا قائلا، "عقلية الفريق رائعة والأداء بعد الخسارة 1-0. إلى ذروة الموسم، عقلية فريق رائعة وأداء رائع بعد الخسارة 1-0، والآن إلى اللحظة الحاسمة من الموسم"، فى إشارة إلى مواجهة أتلتيكو مدريد الحاسمة.

كومان على تويتر
كومان على تويتر

وحافظ فريق برشلونة على آماله فى المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويأتي برشلونة ثالثا في الليجا بفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط 74 ليحتل الوصافة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى، بعدما تغلب الروخي بلانكوس على مضيفه إلتشي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة