أكرم القصاص

ليفربول ينتظر ميزة "غير عادلة" فى أبطال أوروبا بعد احتجاجات مان يونايتد

الخميس، 06 مايو 2021 03:25 م
ليفربول ينتظر ميزة "غير عادلة" فى أبطال أوروبا بعد احتجاجات مان يونايتد جماهير مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى قد يحصل على ميزة "غير عادلة" في دوري أبطال أوروبا بعد احتجاجات مانشستر يونايتد، حيث أكدت أن مانشستر يونايتد لن يكون سعيدًا بالموعد الجديد.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، عن الموعد الرسمي لإقامة المواجهة النارية بين فريقى مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول التي كان مقررا إقامتها مساء الأحد الماضى، فى كلاسيكو إنجلترا، على ملعب "أولد ترافورد" على أن تقام يوم الخميس 13 مايو الجارى في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" هل حصل ليفربول عن  ميزة "غير عادلة" بعد احتجاجات مان يونايتد، وقالت لكن لا يمكن لليفربول أن يتعاطف مع منافسه اللدود في الشمال الغربي بعد تأكيد الموعد الجديد لرحلتهم إلى أولد ترافورد.

أشارت الصحيفة إلى أن اقتحام الملعب أدى  إلى احتجاجًا وتأجيل لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز الذى كان مقرر له الأحد الماضى ومع المواعيد المتاحة التي تم اختراقها بسبب اهتمام يونايتد المستمر بالدوري الأوروبي ومتطلبات انتهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 مايو.

ليفربوول
ليفربوول

أضافت الصحيفة أن يونايتد يواجه 3 مباريات في خمسة أيام أمام أستون فيلا يوم الأجد ثم ليستر سيتي يوم الثلاثاء ثم ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يعرف تماما ازدحام المباريات التى تواجه مانشستر يونايتد الأمر الذى سوف يمنح ليفربول ميزة فقدان الشياطين بعض النقاط نتيجة ضغط المباريات يمكن السماح للريدز بالمشاركة فى النسخة المقبلة لدورى أبطال أوروبا حال تواجده فى المربع الذهبى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة