أكرم القصاص

إنجاز عربي جديد بدوري أبطال أوروبا بتأهل محرز وزياش للمباراة النهائية

الخميس، 06 مايو 2021 12:32 ص
إنجاز عربي جديد بدوري أبطال أوروبا بتأهل محرز وزياش للمباراة النهائية زياش ومحرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن العرب لقب دوري أبطال أوروبا جديد بعد تأهل الثنائي الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي والمغربي حكيم زياش مع تشيلسي إلى نهائي دوري البطولة، وذلك بعدما ضرب تشيلسي موعدا ناريا مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في نسخة 2020-21 ، وذلك بعد تغلبه مساء الأربعاء على العملاق الإسباني ريال مدريد بنتيجة 2-0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

وتأهل النجم الجزائري رياض محرز رفقة السيتي بعد أن سجل 3 أهداف في الدور نصف النهائي امام باريس سان جيرمان في مجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح هو المصري الوحيد الذي حاز على لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد الريدز للفوز على توتنهام في نهائي 2019 بنتيجة 2-0.

كان مانشستر سيتي قد نجح في إقصاء باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، بعد الفوز عليه ذهابا 2-1 على ملعب "حديقة الأمراء" وايابا 2-0 على ملعب "الاتحاد".

ويلتقي مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم 29 مايو تمام الساعة التاسعة مسا بتوقيت القاهرة على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة